03

2.7K 152 137
                                    

Laria p . o . v :~

عندما كنتَ أنت تَكبُر ، بقيتُ أنا أُناظرُ طَيفك البعيد يوماً تِلو الآخر ، أَنتظر وصولك قَبل أن يحلَّ الليل بِظُلمه و طولِه ، أُراقب النُّجوم من أَسفل الأرض ، فَلا نُجوم لِسماء قلبي دون نورِ عَينيك ، أين أنتَ يا جونغكوك ؟

ألم تكتفِ من إرهاق قلبي المِسكين ؟

لمَ تُراودني بكوابيسي ؟

دعني أنام ، حتى ألقاك بأحلامي ، فور ما أُغلق مُقلتاي المرتجفتين ، و أنا أُلاحق طَيفُك الذي يَفرُّ هارباً منّي ، مُنذ مَتى و كانَ الأَلم مُتعة ؟

لا أدري و لكنني وجدتني أغرقُ مُستمتعةً بإيلامك لي ، أنا أختنقُ بكلِّ ليلةٍ ، و أنت تُطارد أحلامي دون توقف ، و لكن لمَ تستمرُ بالهرب ؟

هل أنتَ هُنا حقاً ؟

أُواجه الصُّعوبات بإيجادك ، أصبحتَ شيئاً يُراودني فقط ، لم أعد أشعر باهتمامك ، أو أشعر برفقِ قلبك و مشاعرك ، لم أعُد أشعرُ بأنّك تُحبني ، أَعيُنكَ تَحمِلُ لي نظراتٍ مُبهمة ، أنا عاجِزة عن تفسيرها ، لم أعُد أرى لَمعة أعينِك عندما أُحادِثُك ، لطالما تتجاهلُ النَّظر إليّ ، ألم تَكن تُحبُّ النّظر لمُقلتاي ؟

أخبرتني مِراراً بأنّ عيناي كانت المَلجأ الوَحيد إليك مِن الظّلام ، إذاً لمَ كَسوتَ قلبي بالظّلام الآن ؟

هل من يقع بالحُب يستمتع بأذية مَن يُحب ؟

لمَ عاودت تُعذبني ، بحقِّ الإله هل أحببتني ؟

أم كنتُ الوسيلةُ الوَحيدة إليك لِتراني على هَيئةِ مَن تُحبّ ؟!

من أنا بالنّسبة إليك جونغكوك ؟

الحُب كَلمةٌ عميقة أنتَ لا تَستحقُها ، لا تَستحِقُ أن تُحَب لقد تركتني وحيدةً خاليةً مِن المشاعر ، لا أُميّزُ بين أحاسيسي ، هل أنا أُحبّك ؟

لا أعتقدُ ذلك ، فالحُبُّ كلمةٌ صغيرة لا تَصفُ نِصف مَشاعري نَحوِك .

و لكنّك لا تَستحِقها !

إرمي بجَسدي بين ضلاعيك ، حاوِط جسدي بذراعيك ، تَشبث بي و لا تَمقُت قُربي ، فأنت لا تُدرك لهذا الإعصار القائم بقلبي ، لا تَترُك يديّ المُعلّقةُ بحثاً عَنك ، تَمسّك بي ، أنقِذني من الضّياع بِلا جونغكوك..

أَكرَهُك ، و لكن لا يُمكنني التّوقف عن حُبّك !

End Larie p . o . v ~

JUNGKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن