"حلوة جدًا ، لكنني لا أحب السحر يا ليزا"Ruby' s POV英 若 ぇ
"لا ، يا أميرتي".
أعطتني ليزا إحدى ابتساماتها الناعمة ، لم يكن فيها أي سخرية أو استفزاز
قبلت ليزا كلا من ركبتي ، وأذابت قلبي وجعلتني أشعر بشعور جميل يرتفع بداخلي.
أنا لا أخذ المشاعر.
لم يجلب لي شعورًا لطيفًا بداخلي ، ليس فقط في صميمي ولكن في كل جسدي."لأنني سأدعك تفوز يا أميرتي"
قسمت ليزا ساقي بلطف ، بما يكفي لتقبيل جانب ركبتي. سمحت لها هذه المرة ، كنت بالفعل في حالة سكر من همساتها الحلوة المنحوتة في بشرتي.
تمتمت بعد القبلة مباشرة:"ضاجعني كما لو كنت تملكني ليلة ، ليزا".
بنظرة ملتوية ، أتغذى على غرور ليزا.
شعرت بالضغط الخفيف على ركبتي مرة أخرى ، هذه المرة أعطت قبلة مفتوحة على فخذي." ثبتني .. من فضلك ".
كانت تتحكم بي بشكل كامل ولم أدرك ذلك. ظلت عيناها تنظران إلى بشرتي ، وخطوط مبللة تركتها على فخذي الداخلي ولم تتحول أبدًا إلى جنسي حتى كانت ساقاي متباعدتان عنها.
جعلني النسيم العليل اخرج أنين ، ونظرة واحدة من عينيها ، أصبحت مبتلة.
ضحكت ليزا بشعور من الاستفزاز ، وهي تعلم بالفعل أنني كنت بين يديها الآن." خذني تحتك .. وضاجعني بلا وعي ، من فضلك". تمتمت ، كان فمها يبعد بوصات عن جنسي
"يجب أن تعرف جيدًا ، ما يمكنني فعله".
عضت بشرتي الناعمة وأعطيتها أنينًا جميلًا." أود أن أراك تحاول."
ظللت أحاول استفزازها.
ضربت أنفاسها الساخنة جنسي، لم تستطع قول أي شيء للحظة. على الرغم من أنني كنت في هذا الموقف عدة مرات من قبل ، مع فتيات أخريات ، كانت هذه هي المرة الأولى التي يعطي فيها شخص مهيمن لعقًا طويلًا لبظري أثناء إغاظتي.
اختلطت أنفاسي المهتزة بالهواء الساخن في غرفة نومها ذات الإضاءة الخافتة.
كانت عيني مغلقة عندما تجول لسان ليزا على شفتيها قبل أن تتكلم."أنت مبتل للغاية - أخبرني ، منذ متى يا روبي؟".
كنت مترددًا في قول أي شيء في البداية ، لقد عضت شفتي السفلية وأومضت بضع مرات.
حاولت أن أدحرج وركي في فمها منذ أن كانت على بعد سنتيمترات من جنسي يقطر.
وجدت يداها عظام فخذي في ثانية ، قبضتها عليها ثابتة. حتى أنها أضافت القليل من الضغط ، والآن عرفت ليزا كيف أحببت الألم من خلال رد فعلها عندما عضت فخذي."لا تكن جشعًا. إذا لم أحصل على إجاباتي ، فسيتعين علي التوقف."
"لا ، من فضلك لا تتوقف ..".
"ارفع صوتك يا أميرتي".
"أنا.. لقد كنت مبتلاً منذ أن أزعجتك في الحانة .. منذ أن أمسكت ذقنك وقلت لك أن تنظر إلى انعكاسك ..".
اعترفت.
"رأيت؟"
. تنفست.
"أنت أيضًا جيد في الاستجابة".
أعطت ليزا قبلة مفتوحة على البظر ، وطرف لسانها يدور حول حزمة الأعصاب."أ- آه!"
كنت أئن ، وأغلقت إحدى يدي على فمي لكن بعد فوات الأوان. كل حركة لم أحبها جعلتها تضيع عند ملامسة فمها الأمر الذي وجدته محبطًا للغاية.ليزا قالت بخبث
"ليس من السهل ترويضك ، أليس كذلك؟ أحتاج إلى سماع صوتك الجميل لأعرف ما إذا كنت أفعل ذلك بشكل صحيح".
في تلك اللحظة ، كانت ليزا تكذب فقط لتسمع تأهاتي اللطيفة التي تسببت بها. كانت ستفعل أي شيء لسماعهم ، حتى أنها يمكن أن تتلاعب بي.يمكن.
كانت الأفضل في جعلني مبتلًا دون حتى أن تلمسي ، ربما كانت جيدة في استيعاب حواف روحي ؛ كأنني لم أتمكن من الهروب من الموت ، ولكن بمجرد أن فعلت ذلك.
إنه مثل السحر.كانت تكذب لأنها كانت تعرف بالضبط ماذا تفعل ، وماذا تفعل بجسدي. كانت كل نقرة لسانها في المكان المناسب ، وكنت بالفعل أتقطر على مرتبتي ولم تبدأ حتى في استخدام أصابعها.
" كل ما تفعله هو مثالي ليزا ، هناك من فضلك م..."
تحدثت بهدوء ، وأصبحت العيون دامعة مرة أخرى."فقط اجعلني آتي من فضلك".
التسول لها. جعلها تبتسم.
يا لها من ساحرة شريره"وسيكون لساني هو اللسان الوحيد الذي يدفن داخل هذا الهرة".
قالت ليزا.___________________________
16/12/22
أنت تقرأ
Ruby Jane
Mistério / Suspense"أنت تحاول تجاوز توقعاتي". ركض إصبعها السبابة على خدي حتى رقبتي. اردتها واللعنه. كنت أريدها أن تعض على رقبتي ، لترك أنفاسها باقية هناك. كنت أريدها أن تجعلني أشعر بالأسنان الحادة حتي تترك علامتها و تميز رقبتي وثغرها الذي سيرسم الشعر على بشرتي. تمر...