"اجعليني استثناء لقلبك يا روبي"
Ruby ' s POV英 若 ぇ
"كنت أعلم أنه يمكنك فعل ذلك ، فتاتي الحلوة." تجولت عيناها على وجهي.
"آه.. هل تبكين؟"
"لا بأس يا أميرة ، ابكي من أجلي."
لم تنتظر مني الرد ، كانت الفواق كافية لها. كان أفضل مما كانت تتخيله. كانت يدها تداعب جلد بطني بلطف ، لقد ابتلعت بشدة. جعلت الخمور لمساتها تبدو أكثر حسية."ابكي من لمستي ، لا بأس طالما أنك لا تبكي بسبب لقيط مثله".
لم يكن هناك شك في أنها كانت سيدة لطيفة تعرف ما تريده النساء مثلي. لكنني لم أكن مرتبطًا بماضي.
في الواقع ، أنا أستمتع بإثارة الخطر.
هذا ما تشعر به في ليلة واحدة."شكرا جزيلا لك يا ليزا".
كنت أتذمر مرتعشة. كنت في هذه المرحلة أستجدي لها القيود والإذن. شعرت بالسكر
الجين اللعيت"لا تشكرني ، ما زلنا لم ننتهي".
لقد وجدت القوة لأرفع رأسي."م.. ماذا؟"
أخبرتني ليزا بشيء واحد فقط قبل أن تغلق فمها على البظر مرة أخرى."قلنا له ثلاثة على الهاتف ، أليس كذلك؟"
اللعنة."أوه اللعنة نعم ،أمتصني هكذا".
أمسكت بشعرها ،"هذا اللسان ، من فضلك أعمق".
دخل لسانها أعمق حتى اهتز جسدي كله.جعلتني ليزا آتي ثلاث مرات وبكيت من أجلها في كل مرة فعلت ذلك. حملت جسدي المرتعش بين ذراعيها. شاهدت تلك الذراعين طوال الليل كيف كانت تنثني أثناء إمساك فخذي أو عظم خصري بإحكام.
عضلاتها ، وذقنها الحاد الذي كانت تتساقط منه العصائر ، حتى شعرها المتشابك ؛ كل شيء بدا عليها مثل الملاك
القوة التي احتفظت بها في الداخل وكيف استخدمتها بمثل هذه السيطرة علي ، لم تفشل أبدًا في إدهاشي.كان عقلي مليئًا بالأفكار ، أردت أن أعرف إلى أي مدى يمكنها أن تذهب. في كل مادة. ما مدى صعوبة أو إلى متى.
كنت أعلم أنه من القذر جدًا التفكير ، لكنني لم أكن في مكان لتصنيفه على أنه قذر في الوقت الحالي. بدت وكأنها رياضية في أفضل حالاتها. لكن حقيقة أنها كانت تتمتع بقدرة مذهلة على التحمل ، جعلتني أقضم شفتي.
كنت دليلاً حيًا على مهارة أصابعها ولسانها ، لكنني لم أستطع المساعدة في التفكير في الأشياء الأخرى التي كانت تجيدها.
الوقت هو السلاح غير المتتبع لرغباتي ، ليزا.Lisa' S POVび 央 ハ
جنسي.
كان مثيرًا أنينها وعينيها وجسدها وشفتيها.
هذه المرأة هي المعنى الحقيقي للقبض والاستحواذ.
وأنا من النوع الذي يواعد عارضات الأزياء ، استمتع بهن وأرحل.
لقد واعدت فتيات كن مثل الملائكة الأحياء. من خلال النظرة في عينيها ، عرفت أنني ضاجعت كل واحد منهم. ومع ذلك ، في هذه الليلة ، كانت هي الوحيدة التي وضعتها بين ذراعي.هل كنت متوهمًا؟ إنها ليلة واحدة.
أنانية بما يكفي لأقول أنني أريدها أن تكون لي حتى شروق الشمس.
شعرت كيف كانت تداعب ظهر يدي قبل أن تشابك أصابعنا مرة أخرى.
شعرت بالخاتم البارد في إصبعها ، كنت أعلم أنه كان هناك.
كان الخاتم المفضل لدي ولكن لم أرغب حتى في استعادته."ليزا؟"
"امهم؟".
أنا همهم."لقد ضاجعتني جيدًا".
لهجتها المليئة بالحيوية جعلتني مشغولاً. كانت تعرف ما كانت تفعله بي."أعلم إذا لم أكن أعرف كيف أرضي امرأة ، فلن تكوني هنا يا روبي".
همست ، متجاهلة الوخز الذي أصاب جسدي وعمودي الفقري.
ابتسمت وهي ترفع رأسها لتنظر إلي عندما سألت"هل تريد أن تجعله يشعر بما يشعر به أن تتعرض للغش ، أم أنك تريدني فقط أن أمارس الجنس معك؟".
بدأ خديها بالتسخين.
ضحكت."بالطبع أردت مني أن أمارس الجنس معك". اتسعت ابتسامتي وهي تحاول الابتعاد عني بشكل هزلي ، لكنني حملتها على مقربة مني وسخرت منها ،
"أحب كيف غضب حبيبك السابق عندما أخبرته أنني جعلتك تأتي ثلاث مرات كما لو كنت استثناءً الوحيد الليله".
بمجرد أن هدأ ضحكي ، كانت عيناها لا تزالان ملتصقتان بي.
مشطت خصلة من الشعر على مؤخرة أذنها ونظرت في عينيها. عادة ، ستصاب الفتيات بالإغماء بسبب إيماءاتي.
لكن المرأة بين ذراعي لا تريد أن تذوب وتنظر في عيني ، لقد حركت رأسها ببساطة لتريحه على
صدري ، لتستمع إلى دقات قلبي.كرهت أن تكون حميمية.
ذكرت نفسي أنها سترحل بحلول الصباح.
الشهوة مثيرة كما هي ، لكن العطش الذي أشعر به لها بدأ يزداد كل ثانية.
يا له من غريب هادئ.
لدهشتي ، همست روبي."ربما لأنك كنت كذلك الليلة".
___________________________
17/12/22
أنت تقرأ
Ruby Jane
Mistério / Suspense"أنت تحاول تجاوز توقعاتي". ركض إصبعها السبابة على خدي حتى رقبتي. اردتها واللعنه. كنت أريدها أن تعض على رقبتي ، لترك أنفاسها باقية هناك. كنت أريدها أن تجعلني أشعر بالأسنان الحادة حتي تترك علامتها و تميز رقبتي وثغرها الذي سيرسم الشعر على بشرتي. تمر...