الاحبار الجافه

819 40 2
                                    

"يصبح البشر مازوشيون لرغباتهم ".



















Lisa' S POVび 央 ハ


"ينخدعون بما يرونه".
لم أتمكن من النظر إلى المرأة الأخرى وهي تستمتع بهؤلاء الرجال.
ربما حتى عندما أبحث عن الحب ، أنظر إلى الجانب الخطأ.

لأنني كوني الرومانسية اليائسة ، الحب غير موجود. الحب مجرد شعور. مؤقت للقلب.

"غالبًا ما يُنظر إلى تلك الأفكار المظلمة على أنها محبطة لهم ، لذلك سيطلبون منك النظر خارج الصندوق ، حتى عندما تكون الشخص الذي لديه رؤية للعالم المظلم نفسه. غالبًا ما يتم تطبيع المنظور البشري في المعتاد إنهم مثل الحيوانات المستنسخة ، ليسوا أنت. هم ليسوا أنا. لقد استيقظت أنا وأنت يا جيسو ".
طلبت مني أن أقوم عندما اقتربنا من لعبة بلياردو أخرى.
لماذا كان علي أن ألعب أمام المرأة الأخرى؟ حفظني الله.
أمسكت جيسو بعصا وابتسمت، ووجهها إلى إحدى الكرات وتحدث

"نعم ، نحن مدمنون على هذا الشعور ، وغرورتي ترتفع وتجعل شفتي تلتف عندما يقولون إنهم يريدونني - يحتاجونني. إنهم يتوسلون بصوت مليء بالشهوة وأشعر بأنني على قيد الحياة فيه ولكن بمجرد انتهاء النعيم المؤقت ، أشعر بالخدر وعدم الرضا ".
توقفت مؤقتًا

"يمكن أن يكون الألم نعيمًا أيضًا ، مثل الاختناق ، والصفع ، يجعلني أشعر بأنني إنسان وتتغذى روحي عليه. السطوع والضوء مجرد سطح شخص بشري ، لا يخرج الناس غالبًا من ذلك ولكن عندما يفعلون ذلك ، سيتم كشف النقاب عن كل شيء بداخلك ، وقد تم الكشف عن الرغبات والأفكار التي كانت مخبأة بعيدًا وتسللت إلى أذهانهم ، وبطريقة ما ستكون نشوتهم أو جحرهم المظلم ".

"الذهاب إلى اليابان لمدة أسبوع غيرك حقًا كثيرًا؟".
لقد رفعت حاجبًا ، حيث بدأت أغنية
"Tomboy"
في السماعات.

"أعني ، غالبًا ما يتم إخفاء الرؤية الحقيقية في بحر من الجماهير ، إنه تحدٍ لإبقائها مفتوحة مع مقدار العيون المغلقة التي تحيط بي ، لكنني تجاوزت بالفعل النقطة الهشة والانهيار ؛ لقد ذهبت بالفعل بعيدًا جدًا. لقد استيقظنا في بحر من الأعراف ، هم بالفعل مستنسخون ، إنهم يتكاثرون فقط دون التفكير في أن هناك أكثر مما يراه العين أو أن الأفكار والرغبات يمكن أن تكون قوية جدًا. حقًا وبالتأكيد ، ليس هناك عودة عندما يأتي لشهوة".

"أوافق ، أوني".

"مع اشتياقهم المتزايد ، ستجد نفسك تبتسم. أعرف جيدًا ، سوف يدعونا الناس مختل عقليًا لكوننا على ما نحن عليه ..".
عندما نظرت إلى الأعلى ، اتجهت عيني روبي إلى عيني ، وانفصلت شفتاها ، كما لو كانت تريد أن تسمعنا عن كثب بينما أريتها ابتسامتي الساحرة.

"إنه اعتقاد أخلاقي أليس كذلك تجارة؟ إنهم يريدون كلماتي ، ولساني ، وأصابعي ، فقط للوصول إلى النجوم ، وفي الوقت نفسه ، أريدهم أن يتغذوا على غروري ، ويثقلونني على قيودهم عندما أسقط على ركبتي ، وأرضيهم حتى يذهب كل ما عندي من سلامة؟ ".
بعد فترة وجيزة ، اختفت ابتسامتي .. تمامًا مثل نغمة صوتي المنخفضة

"اختفت ابتسامتي ، وعاد الألم ، وكما قلت ، إنها نعمة ، تمامًا مثل الجهل. إنها مؤقتة. إنهم ماسوشيون ، يعيشون في عالم شياطين مثلنا ، يحبون الألم والشعور بالخدر ".
بازعاج ، اقتربت روبي من طاولتنا ، وأظهرت لي مؤخرتها. حتى لا تشوبه شائبة. لقد تأكدت أنها تسمع كلماتي أكثر من أي شيء آخر.

"الاختناق ، الضرب ، لقب أقذر الأسماء ، إنهم يحبون كل ذلك. إنهم في ذلك يا جيسو".

"أنت تدرك أنني هنا ، أليس كذلك؟".
تراجعت جيسو عندما التفت إليها ، ولكن بمجرد أن بدأ خدي يسخن ، ابتسمت ونظرت إلى روبي.

"لكنهم بالتأكيد يتمتعون بكل ذلك".

"إذن كنت تقول؟".
بدأت جيسو في اللحاق بالطريقة التي نظرت بها إلى روبي.
"كنت أقول أن السطوع يكون عند غروب الشمس ، لكن هل تريد أن تعرف شيئًا؟ حتى عندما تكون الشمس مغيبة ، أحب أن أمارس الجنس معها وأفسدها".
أدارت روبي عينيها واستدارت نحوي.

"طريقة المغازلة ، ليزا!؟ ".

"ومن قال إنني أغازلك؟".
لقد أسقطت العصا على البلياردو.

"الاختناق ، الضرب ، حقًا؟ لم تعتقد أنني سألاحظ أنك كنت تحاول إغرائي؟".
عقدت ذراعيها ، وكان حلقي يسيل على مرأى من ثديها.
نظرت بلا خجل.

"إنه مجرد حديث عادي يا أميرة"
تمتمت

"لماذا تأثرت بكلماتي؟".

"ربما لأنك بصوت عالٍ جدًا بحيث لا يكون صوتًا عاديًا".
تقوس حاجبيها معا تستفزني

"اذا قلت ذلك".
غمزت لها.

"مرحبًا يااا!".
وقفت جيسو بجانبي

"آسف ، نسيت أن أقدم نفسي. أنا كيم جيسو". حركت يدها للمصافحة مع ابتسامة مشرقة على وجهها ، لكن روبي حدقت في يدها وكأنها مرتبكة ، وربما مستمتعة.
لكن روبي كانت أفضل من ذلك ، ابتسمت في أعز صديق لي ، وأمسكت بيدها وتمتمت

"روبي".

"يسعدني مقابلتك".
لم تمر نغمة جيسو اللطيفة دون أن ألاحظها. نظرت إليهم بينما أومأت روبي.


"يبدو أنكم يا رفاق تعرفون بعضكم البعض".
قالت جيسو بنظرة فضولية على وجهها عندما لاحظت صمتي.
ابتسمت

"حسنًا نحن .. أعني هي... ".
قطعتني روبي




















"ربما كنت واحدة من النساء اللواتي ضاجعهتم صديقتك هنا ".


















_______________________

28/12/22

Ruby Janeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن