حديث الجنس

3.8K 49 4
                                    

" الوقت هو السلاح غير المتتبع لرغباتي ، ليزا ".























Ruby ' s POV英 若 ぇ

كانت ليزا تكذب لأنها كانت تعرف بالضبط ما الذي تفعله بجسدي. كانت كل نقرة لساني في المكان المناسب ، كنت أتقطر بالفعل على مرتبتي ولم تبدأ حتى في استخدام أصابعها.

"وسيكون لساني هو اللسان الوحيد الذي يدفن داخل هذا الهرة".
تمتمت ليزا.
كان هذا آخر شيء قالته قبل أن تدفن فمها في جنسي.
هذه المرة كانت كل حركة لسانها لتحفيزي. استمرت ليزا في استخدام عضلاتها لإعطاء لعقات قصيرة على بظري وطويلة لجمع كل العصائر على لسانها.

"حسنًا ، أوه اللعنة. تمامًا مثل ذلك ، أنت جيد جدًا".

"لك طعم جيد جدا".
استمرت ليزا في الإشادة بي على الرغم من أن كل صوت مثير للشفقة يخرج من فمي جعلني أشعر بالإهانة.
همسات لها " حلوة جدا "
والأصوات البذيئة القادمة من جنسي ملأت الغرفة.
كان الأمر كما لو كانت تقضي وقتها معي بوعي ، لذا فإن حقيقة أنها كانت تجعلني أتذمر وليس كالعاده ، أصبحت الآن محفورة في ذهني.
ليزا محفورة في ذهني.
لقد اعتبرته تحديًا لإعطاء أول هزة الجماع باستخدام لسانها فقط.

"قل لي ماذا تريد."
سمعت صوتها الرسمي مرة أخرى.
كنت أفكر في كيفية إحكام قبضتي على عظمتي الفخذين من شأنه أن يعطيني كدمات جميلة هناك لأنني لم أستطع التوقف عن الطحن على لسانها.

"ليزا ، أريد أن تضاجعني ، أعمق ، من فضلك".
الابتسامة التي شعرت بها على جنسي في كل مرة حاولت أن أفعل ذلك جعلتني مجنونًا. كنت من حصل على أفضل عمل لساني في حياتي ، لكن كان الأمر كما لو أنها استمتعت به أكثر مني.
كانت تحب أن تكون في موقع السيطرة.

"أريد أن آتي ، أممم ، من فضلك ليزا.. -"
ضغطت على شفتي لأسكات نفسي. ومع ذلك ، رأت ليزا تلك النظرة المذعورة في عيني عندما كنت على وشك إنهاء جملتي.
كانت ليزا متأكدة من شيء واحد ملعون ؛ كنت على وشك منادتها (دادي)
لم تكن ستدفعني من أجل هذا ، على الأقل ليس هذه الليلة ، أول مرة.
ليلة واحدة فقط.
ومع ذلك ، كان بإمكانها سماع أنيني بالفعل ، التسول ومنادتها ب (دادي) بينما كانت تضاجع مهبليّ بأحد أحزماتها

تساءلت نوعا ما إذا كانت لديها أحزمة. مجرد التفكير في ذلك يجعلني أنين أكثر.

تمسكت بهذا الفكر لكبح جماح نفسي ؛ إذا أعطتني ما يكفي من المتعة هذه الليلة دون أن تخيفني ، فقد عرفت أنني سآتي إليها مرارًا وتكرارًا.

Ruby Janeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن