هي التي اشتهيها

1.3K 43 4
                                    

"جسدها كمال سينمائي يجب أن أرغب فيه وحدي"




















Lisa' S POVび 央 ハ

العمل
لا شيء يشدد علي أكثر من العمل ، كوني في شركة نشر مشهورة ، وأن أكون أيضًا كاتبة ستظهر لأول مرة مع كتابها الأول.
هناك فوائد من أن تكون في مثل هذه الشركة المميزة هنا في كوريا.
الانتقال من التايلاندية ومطاردة حلمي ، كان بالتأكيد خطوة صعبة لكنني فعلت ذلك على أي حال.
ربما لم أتوصل حقًا إلى الشروط التي أردت أيضًا أن أكون راقصة.
لكن كل ما أعتقده يأتي كما هو مخطط له.
ليست هناك حاجة للاندفاع في الكون والتغلب على الأدغال ، يجب أن يكون تركيزي الأساسي هو وظيفتي والكتاب الذي أنشره.
كان الضغط مفرطًا ، لكنني شعرت بالراحة بمجرد التسكع مع الأصدقاء ، أو الشرب والاستمتاع.
لا شيء يبدو أنه يزعجني أو يغير رأيي في الحياة التي أعيشها في الوقت الحالي.
لقد فوجئت برؤية رسالة نصية من أحد أصدقائي الأعزاء ، الذي كنت قريبًا منه في المدرسة الثانوية.
كيم جيسو.

"لم أرك منذ وقت طويل ،ليزا ذات السيقان الطويلة، كنت أتساءل عما إذا كنت ستتسكع معي لاحقًا منذ أن وصلت لتوي إلى سيول بعد رحلتي الطويلة.
لقد كان الجو محمومًا ، لكن قضاء ليلة بسيطة في الخارج لتناول المشروبات مثل الأيام الخوالي ، لن يكون مؤلمًا ، أليس كذلك؟ هذا اذا لم تكن في السجن ، فلا يمكنني إنقاذك."

ضحكت في الجزء الأخير وكتبت بعيدًا ،

"لا أصدق أنني حصلت على شرف أن أكون قد دُعيت بأرجل طويلة من قبل كيم جيسو نفسها ، عزيزي يا عالم".
ردت بعد لحظات.

"إذن أنت ما زلت على قيد الحياة؟".
هزت رأسي وابتسمت لهاتفي ،

"جيد كما أتيت".

"أنت تدرك ، لم يكن علي أن أتخيل ذلك بشكل صحيح؟"
جعلني رد جيسو أضحك على نفسي يا اللهي، ما الذي يفعله أكل الدجاج بك يا كيم جيسو؟

"حسنًا ، أعتقد أنك الشخص الذي فكر في ذلك أولاً".
أجبت بشكل هزلي وعرفت بالضبط كيف سيكون رد فعلها.

"آسف لكسرها لك ، لكني لا آكل الدمى البشريه".
تنهدت ، ولا تزال ابتسامة مشرقة على وجهي.

"حسنًا ، تاجر مخدرات قديم مهووس بالدجاج ، قابلني في حانة جوني ، الساعة 8".

"وقح ، ولكن أراك لاحقًا دميه!".
ما خطب هذه المرأة؟
لماذا اسمي دميه الآن؟






Ruby Janeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن