"نركض في مسارات الألم ونبحث عن المتعة عندما لا نستطيع تحمل تكلفة الحب"
Lisa' S POVび 央 ハ
ما زلت أرغب في روبي.
أومأت جيسو برأسها وأخذت رشفة من مشروبها ، ولا تزال غافلة عن الموقف الذي أواجهه مع الفتاة التي أمامي ، والتي وقفت بجانب البلياردو مع الرجال الآخرين الذين كانوا يضحكون ويحدقون فيها بجوع.
شيء ما حول ذلك أزعجني."في بعض الأحيان ، تكون الفانيليا مجرد واجهة لما هو حقًا أكثر الأشياء المظلمة والمثيرة التي يمكن أن تشعر بها - المتعة والرضا التي يمكنك الحصول عليها منه ، لا تكفي ولا يمكنك البدء في وصف كيف هي.
لكن الشهوة الحقيقية هي الفراغ بحد ذاته ، كلما كانت الشهوة أعمق ، كانت أكثر تنشيطًا لروحي والشياطين التي تتغذى على تلك الأنواع من المشاعر ".
مع استمرار جيسو ، استمر الرجال حول روبي في التحديق ، لكن عينيها لم تكن حتى عليهم.
كانت علي.
النار تلعب بالنار ، وأنا الطريق الفارغ للإغراء الذي تحمله."يبدأ الإدمان بجرعات صغيرة في كل مرة ، وبمجرد أن تصبح حقًا هناك لا يمكنك أبدًا أن تشعر بالرضا ولكن ما تعرفه في البداية".
كلمات جيسو مظلمة ، تمامًا مثل الضوء في هذا الشريط.
أومأت برأسي وتمتم"أوافق ، لكن هل تريد أن تعرف شيئًا؟".
"ماذا؟".
ثم ابتسمت."أترك أنينهم ، أنينهم ، يتغذى على غرورتي لست بحاجة إلى الانتشاء ، مع العلم أنني أجعلهم مجانين ، وهذا في حد ذاته يرسم ابتسامة على وجهي.
أصبحت آثمًا لهم ، لكنني لا أكون عبدًا أبدًا لمشاعرهم يا جيسو "."القرف اللعين ، خرج الثور".
علقت عندما بدأنا نضحك.
لاحظت روبي وهي تحدق لكنها نظرت بعيدًا هكذا تمامًا ، وركزت بشدة على عصا البلياردة ، التي كانت في يدها.
لعقت شفتي وسمحت لنفسي أن اشتهيها
من عيني"أنا أستسلم للظلمة ، دعني آخذها ، كما أتمنى أن تحبني على ما أنا عليه ، لكن الحب ليس نيتي أبدًا".
"طريقة للعب مع المشاعر ، ليزا يا".
ابتسمت جيسو."في الواقع ، تمامًا مثل هذا ، الفانيليا مفهوم في مستوياته اللطيفة والعطاء.
لا يتناسب مع الإثارة بالاختناق على سبيل المثال ، والاقتراب من تذوق الموت. أو لمسهم ببطء .. رؤية اليأس في عيونهم".انفصلت شفتا روبي ، كلما تحدثت أكثر.
كانت تحاول قراءة وجهي." أنا أشتهيهم ، وهم يحاولون ملء الفراغ بداخلي ، لكن لا أحد منهم يستطيع ذلك. لأنني في نهاية اليوم ، أنا وحدي مع شياطيني".
أنت تقرأ
Ruby Jane
Misterio / Suspenso"أنت تحاول تجاوز توقعاتي". ركض إصبعها السبابة على خدي حتى رقبتي. اردتها واللعنه. كنت أريدها أن تعض على رقبتي ، لترك أنفاسها باقية هناك. كنت أريدها أن تجعلني أشعر بالأسنان الحادة حتي تترك علامتها و تميز رقبتي وثغرها الذي سيرسم الشعر على بشرتي. تمر...