"لماذا نحمل الوعود التي تحرم طرقنا من الماضي؟".Lisa' S POVび 央 ハ
منذ تلك الليلة ، لم أستطع أن أفهم لماذا تحمل المرأة الأخرى روبي هذه الواجهة القوية ، التي جعلت من الصعب فهمها. في العادة ، أود أن أقول إنني لا أزعج الفتيات اللواتي لديّ علاقات معهن ، لكن مثل النار - أمسكت بي بطرق لا أستطيع تفسيرها.
فتحت التلفاز مع دلو من الفشار. أثناء التبديل بين القنوات ، سقط قلبي عندما رأيت الأخبار."رجل في العشرينات من عمره ، قُتل في شقته هذا الصباح ، لسبب ما ، لم يتمكن رجال الشرطة من العثور على أي أثر للقاتل الذي يتجول في هذه الشوارع ، لكن محققي سيول أخبرونا حصريًا ، أنه سيكون هناك التحقيق في وحشية هذه القضية. كاي ، الرجل الذي كان معروفًا بأخلاقه الرفيعة في المجتمع ، رحل الآن ".
أطفأت التلفاز.
لما؟كان كاي من أقرب الناس إليّ بين جيسو في المدرسة الثانوية. انتقل إلى الولايات المتحدة لبضع سنوات ثم عاد ليستقر مع صديقته. اعتدت أن أكون على اتصال به بين الحين والآخر ، لكن في النهاية ، انخرطت في العمل ولم أسمع شيئًا عنه.
بدأت هاتفي في الرنين ، التقطت."ليزا؟ هل رأيت الأخبار؟".
تردد صدى صوت جيسو من السطر الآخر ، صوت السيارات من حولها واضح جدًا."نعم فعلت".
"من سيقتل مثل هذا الرجله ؟ كاي ، بالتأكيد كان لديه نساء يطاردنه لكنه كان رجلاً نبيلًا. حتى أنه أعطاني دراجته عندما كنت كسولًا جدًا بحيث لا يمكنني المشي مرة أخرى في المدرسة الثانوية".
شعرت بالحنين إلى الماضي.
أتذكر عندما كان يمرر لي ملاحظاته عندما لم أكن منتبهاً إلى الفصل. هذا الرجل لا يستحق ما حدث له. كان رأسي يتسابق بكلمتين.
من؟ و لماذا؟"ليس لدي أي فكرة ، جيسو".
تنهدت بشدة ووضعت هاتفي على مكتبي بمجرد دخولي إلى غرفتي ، ووضع هاتفي على مكبر الصوت وأنا أنظر من خلال ملابسي."لا يبدو أنه من النوع الذي لديه أعداء".
"كاي في الواقع لم يكن لديه أعداء".
تمتمت وبدأت أرتدي ملابسي.
كان علي أن أرى والدته.-
في السيارة إلى منزل أون جونغ ، والدة كاي. نقرت أصابعي على عجلة القيادة. شد حلقي عندما توقفت عند إشارة ضوئية حمراء.
ماذا يحدث؟ ولماذا يجعل الكون الوقت أبطأ؟
شعرت بالرعب بمجرد الاعتراف بحقيقة أن شخصًا قريبًا جدًا مني يمكن أن يُقتل بهذه الطريقة.
من الذي يمكن أن يكون قاسياً لدرجة أن يودي بحياة شخص ليس لديه أي نوايا سيئة ولا يهتم أبدًا بصنع أعداء؟
كان كاي لطيف القلب في المدرسة الثانوية.
أنت تقرأ
Ruby Jane
Misteri / Thriller"أنت تحاول تجاوز توقعاتي". ركض إصبعها السبابة على خدي حتى رقبتي. اردتها واللعنه. كنت أريدها أن تعض على رقبتي ، لترك أنفاسها باقية هناك. كنت أريدها أن تجعلني أشعر بالأسنان الحادة حتي تترك علامتها و تميز رقبتي وثغرها الذي سيرسم الشعر على بشرتي. تمر...