احتضانها بالكامل

664 21 0
                                    


عزيزتي، ما هو أكثر من وجودي كمذيعة لك هنا".
















LISA'S POV び央ハ



الماضي.

كيف يمكن أن يكون مؤلما؟

عندما تكون تلك الذكريات المؤلمة عبارة عن كتب ذات فصول عميقة ومرعبة، أضعها على الرف ليجمع الغبار. يمكنني اختيارهم إذا كنت بحاجة إلى تعلم أي شيء أو الحصول على وجهة نظر من شأنها أن تساعدني في كتابة قصة رائعة خاصة بي.

قد أستخدمهم لإعادة صياغة الظروف من خلال احتياجاتهم وصدماتهم بدلاً من صدماتي.

أريد اليوم وغدًا وكل يوم بعد ذلك أن يكون رائعًا؛ أريد أن أقرر ما الذي سأضعه على تلك الصفحات الفارغة. وأريدها أن تفهم تمامًا أنني هنا.

جيني.

وبعد أسابيع من تلك اللحظة المؤلمة التي عاشتها مع والدها، أصبحت أكثر بعدًا وفارغة.

تعود جيني إلى شقتها، وتتصل بي لأأتي إليها، وتعانق نفسها على الأريكة بينما أعد لنا شيئًا نأكله. كوني إنسانًا أخرقًا، كدت أن أحرق المنزل أثناء محاولتي صنع البيض.

كانت تنظر في طريقي وتبتسم، لكن ذلك لن يدوم طويلاً لأنها ستنهار. كنت أترك كل شيء في المطبخ وأركض لاحتضانها بين ذراعي. لقد كانت ضعيفة، بطريقة جعلتني أرغب في اصطحابها إلى مكان لا يتردد فيه حتى أصوات الطيور - إلى مكان حيث يمكن أن تشفى ولا تتألم. كانت همسات الطمأنينة تدخل أذنيها برقة وأنا أضع ذراعي حول جسدها الصغير.



"لم يحبني قط"
وبعد ذلك انهارت.

رؤيتها هكذا جعلتني أتنهد بشدة.

من المؤكد أن رؤية من تحب يتألم يجعلك تشك في القدر.

همست
"جين"
وسحبتها إلى حضني

"أبوك لم يكن يعرف كيف يحبك أو يعبر عن حبه لك، وبقدر ما هو مؤلم أن تعيش مع واقع كهذا، اعلمي ذلك" لا يمكنك تغييره، ولكن يمكنك أن تفعل شيئًا واحدًا"

نظرت إليّ وأنا أتحدث.

داعبت خديها وغرقت في عينيها:
"يمكنك أن تتعلمي ما هو الشفاء والمحبة يا عزيزتي".

Ruby Janeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن