" توقيتات غريبة لبدايات جديدة تتطلب تضحية".
Lida'S POVび央 ハ
تم إرشادي إلى مرحلة صغيرة ، كان قلقي يسيطر علي ، لكن كان عليّ دفن تلك المشاعر - الخوف بداخلي.
الصحافة والجمهور ومديري المتغطرس الذي وقف هناك وكأنه يشعر بالملل وفقد عقله.
لقد أخبرني دائمًا أنني من بين الكتاب الذين لا يرى أي تقدم فيهم
لقد جعلني التدهور في عينيه دائمًا أنظر بعيدًا.روبي.
لكنها جلست هناك ، الجمال الذي جلس أمامي."مرحباً بالجميع. أود أن أبدأ وأقول إن هذا كان حلمي دائمًا ، لأتمكن من تصوير عالمي في سطور من الأبجديات والأحداث الدرامية - سواء كان الشعر أو هذا ..".
بينما كانت تلك العيون القطط تحدق في وجهي ، أبتسم بعصبية للجمهور.
اخترت كتابي ونظرت إليه"كتابي الذي سيكون متاحًا للناس وجميع محبي الإثارة والشعر لقراءته".
صفق الجمهور لي ، كما تساءل أحد الصحفيين ،"آنسة ليزا ، كيف كانت تجربة تأليف كتاب شاعري ومثير لكل المعجبين بك؟".
أومأت إليّ مشجعة ، وابتلعت بشدة والتفت إلى الصحافة.
لا أعرف لماذا ، لكن عيني تحولت إلى روبي."لقد استغرق الأمر وقتًا ، لكن جهودي ستؤتي ثمارها - آمل أن يتمكنوا من القراءة والعيش في العالم الذي صنعته بحبري ، بكل المعاني".
كلما زاد استجوابي ، زاد قلقي ولكنني بدأت أشعر بالراحة ببطء - لم أتلق أي أسئلة سلبية ولكن شرارة دعم أصدقائي لي ومن ثم .. روبي.
لماذا أثر وجودها علي بهذا القدر؟Ruby' sPOV 英 若 ぇ
لم أعطي انتباهي لأي شخص سواها - لقد كانت جيدة بكلماتها وجعلتني أشعر وكأنني صقر بينما كنت أركز عليها.
جعلني أضع نفسي في مكان يراه الناس لكنني ركز على المرأة على المسرح.كانت النساء يسيل لعابهم والرجال مهتمون لكن هذا لن يمنعني من التحديق.
يعود انتباهها إليّ.
تلك العيون الكبيرة ، أخطأت من أجلي.
شفتاها ترغبان في شفتي.
العقل ثقيل جدا الأفكار كلها عنهاعبرت رجليها ، شاهدت ابتسامتها وتتحدث بشغف يقطر من صوتها.
إنهم لا يعرفون مقدار التوتر الذي خلقه ظلامها.
لم يكن علي أن أقلق عليهم.
منتبهة للغاية - يبدو الأمر كما لو أنها وقفت على تلك المنصة ، امتلكتها.كانت ليزا الكاتبة الحالمة التي تريدها النساء ، حتى في الليل فقط.
كلما تحدثت أكثر ، وجدت أسبابًا تجعلني أشتاق إليها.
أنت تقرأ
Ruby Jane
Misterio / Suspenso"أنت تحاول تجاوز توقعاتي". ركض إصبعها السبابة على خدي حتى رقبتي. اردتها واللعنه. كنت أريدها أن تعض على رقبتي ، لترك أنفاسها باقية هناك. كنت أريدها أن تجعلني أشعر بالأسنان الحادة حتي تترك علامتها و تميز رقبتي وثغرها الذي سيرسم الشعر على بشرتي. تمر...