Part 8

300 29 185
                                    

-استمتعوا-

في يوم ما كان من الجنون ان تصدق ان الأرض اهليجية الشكل، اما اليوم فهو من الجنون أن تصدق أن الحب نابع من مشاعر نقية

°°°

"كان يُعتقد قديما أن الجنين يكون مكونا بالفعل في نطفة الرجل ولكنه مصغر للغاية وما رحم المرأة الا مكان ينمو فيه ذلك الجنين المصغر، مثل البذرة والتربة، البذرة جاهزة بالفعل لكنها بحاجة لوسط للنمو فيه، الأوغاد في القديم قد كانوا متحيزين جنسيا بشكل مقزز.
ولكن أتعرف ما هو مقزز أكثر؟ أن يوجد رجل في هذا الزمان لديه نفس اعتقاد الجاهلين قبل الميلاد!!
لقد انفصلتُ عنه على الفور فأنا لا أستطيع تحمل الأغبياء. لكن هذا لا شيء مقارنة مع سافل آخر يدعو نفسه بصانع العاهرات"

أغمض عينيه بتكلف وأمسك صدغيه بكفه باصبعيه الوسطى والإبهام يتنهد بانزعاج كبير ثم واصل
"كان يتباهى بكونه قد نام مرة مع خمس نساء دفعة واحدة.. ٱولا هذا مقزز! ثانيا النوم مع هذا الكم من النساء يجعلك مثليا فقط، اعني من بحق السماء ستقبل أن تكون مع أربع نساء أخريات؟! ورجل!!!!!؟ مالذي حصل للعالم بحق السماء"

بقيتُ استمع إليه فقط دون القدرة على الرد أو مشاركة الحديث، هذا أغرب حوار خضته في كل حياتي، هل هذا هو عالم البالغين؟ لماذا هو غريب هكذا؟

"أتعرف تشانيول، ليس من الممتع مواعدة شخص واحد لمدة طويلة، لا يبدو صائبا ان تكرس كل وقتك لوغد واحد.. في السابق كنتُ اواعد شخصا مهووسا بي، بقدر ما كان الأمر مزعجا فقد كان ممتعا بطريقة ما، في كل مرة كان يكتشف فيها انني نمت مع شخص ثان كان يتغاضى عن هذا ولا يتحدث عنه خوفا من هجري له، كما انه كان ينفذ دوما جميع طلباتي. تشانيول لا تفهمني بشكل خاطىء أنا لستُ خائنا، أنا فقط شخص جمالي يؤمن بعيش اللحظة.
برغم أنه يجعلني أيضا رجلاً دون أخلاق.."

لم أفهم ما يعنيه بكلامه هنا لذا طلبتُ منه أن يشرح لي
"حسنا سأبسط لك الأمر، الجماليون ينظرون للحب والرومنسية والمشاعر العميقة بنظرة ساخرة، هدفهم من الحياة هو الاستمتاع. تستطيع القول انهم يخدمون حواسهم فقط دون الاهتمام لمشاعر الغير..
وهذا يعني الكثير من التلاعب والنفاق وإظهار الكثير من المشاعر المزيفة..
يبدو هذا أنانيا وشريرا قليلا عند طرحه بهذه الطريقة."

"هو كذلك بالفعل، لكني متأكد أنك ستغير رأيك اذا ما وقعت بالحب"

"لقد قلت لك للتو أني انظر لهذا الموضوع بطريقة ساخرة"

"لا يمكنك أن تتحدث عن هذا طالما أنك لم تجربه، لا يمكنك أن تتخيل كيف يكون الحب طالما لم تشعر به كما لا يمكنك أن تصف لونا لم تره من قبل لوهان"

compass | بوصلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن