part 2

1.1K 19 3
                                    

استدار كينج ممسكًا بصندوقين من البيرة وشحذ تعبيره على الفور

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

استدار كينج ممسكًا بصندوقين من البيرة وشحذ تعبيره على الفور. لقد رحل الرجل الناعم الذي كان يغني "عيد ميلاد سعيد" منذ وقت ليس ببعيد.

إنه ينتصب إلى طوله الكامل ، ولكن بغض النظر عن مقدار محاولته للحصول على المزيد مني ، فإن طوله الذي يبلغ ستة أقدام لا يزال أقصر مني بمقدار بوصة واحدة. لكنه أكثر قوة.

بصرف النظر عن الملاكمة معه من أجل العصور القديمة والقيام ببعض التنزه ، فأنا لست مهووسًا بالرياضة كما هو الحال معه.

"يمكنك الذهاب." قام بتسليم البيرة لأحد الموظفين وخرجوا جميعًا من المطبخ بناءً على طلبه.

بعد إغلاق الثلاجة ، استعاد Zippo من جيبه وفتحه ثم أغلقه. لقد أقلع عن التدخين منذ فترة طويلة ، بعد وقت قصير من ولادة جوينيث ، لكنه لم يفقد أبدًا الحاجة إلى هذه الولاعة. "اعتقدت أنك لن تأتي."

"أنا هنا ، أليس كذلك؟"

"صدّ جيد ، لأنني كنت أخطط لركل مؤخرتك."

"لا يمكنك الفوز ضدي. ليس في هذا العمر ، على الأقل ".

"مباراة الأسبوع الماضي تقول خلاف ذلك."

"في مباراة الأسبوع الماضي ، غشيت برمي المنشفة في وجهي."

"إنها تسمى قتال الشوارع ، وليس فنون القتال النبيلة. سأدعك تفوز هذا الأسبوع ".

"اللعنة عليك. لا تتصرف بإحسان عندما تنزل ".

"سوف نرى ذلك. الآن ، لماذا تأخرت؟ "

"إنه مجرد عيد ميلاد أيها الملك. لا أرى ما هي المشكلة الكبيرة ".

"عيد ميلاد ابنتي. هذه هي الصفقة الكبيرة ، نيت ".

أنا أقاوم الرغبة في إخباره أنه لا يزال مجرد عيد ميلاد لأن هذه الكلمات ستجعلني بالتأكيد ألكم. وجهي هو نوع من العقارات الآن ولا يمكن أن يتعرض للكدمات بأي شكل من الأشكال. الملك أيضا. وهذا هو سبب كون الوجه منطقة حمراء في معاركنا.

empire of desireWhere stories live. Discover now