part 21

355 9 2
                                    

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.


"لا أفهم."

"قصدت ما قلته. نحتاج إلى الملكية المشتركة للمنزل والأسهم لأنكِ تتحكمي فيها الآن ، وعليكِ أن تمنحيني توكيلًا رسميًا. بهذه الطريقة ، يمكنني إدارة أملاكك حتى تتمكني من لمسها عندما تكوني في الحادية والعشرين. سأضع عقدًا يجمع بين أملاكنا ، حتى تلك التي كانت مملوكة قبل الزواج. الطريقة الوحيدة لفعل ذلك هي مع الزوج. ومن هنا جاءت فكرة الزواج ".

"لذا ... أنت تريد الزواج مني." تعود الشرارة ، وتحول اللون الأخضر الساطع ، والضوء الأزرق ، والرمادي شبه معدوم.

"هل سمعتِ كل ما قلتة ، جوينيث؟"

"نعم ، تريد الزواج مني."

"بخلاف ذلك."

"لحماية أملاكي أبي وأملاكي من سوزان ، وهذا بالطبع أريد أن أفعله ولكني لا أملك القوة بسبب عمري الغبي."

يمسك أنفها في ذلك الجزء الأخير. عمري الغبي. تنخفض حواجبها أيضًا ، كما لو حاولت كينج أن تجعلها تأكل أي نكهة من الآيس كريم بخلاف الفانيليا وقالت له ، "أنا أحبك يا أبي ، لكني لا أحبك طوال الوقت."

الذي سيشتري لها جالونات الآيس كريم غير الصحية. الفانيليا بشكل طبيعي.

ولأنها أميرة محمية قليلاً ، لديها الكثير من الأشياء لتتعلمها. أشياء كان كينغ رقيق القلب لدرجة أن يعلمها.

لطف القلب هو آخر شيء يمكن لأي شخص أن يتهمني به.

ألا يجب أن تتساءل عن جزء الملكية المشتركة؟ بذلك ، والتوكيل الرسمي ، سأكون قادرًا على تجريدك من كل قرش أخير وإلقاءك جانبًا


"لن تفعل". بدون تردد. إنها لا تتوقف حتى عن التفكير في الأمر.

"ماذا لو انا افعل؟"

"لا. أنت كثير من الأشياء ، لكنك لست طائشًا بالظهر. أيضا ، أنا أثق بك ".

empire of desireWhere stories live. Discover now