part 3

763 16 1
                                    

جوينيث

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

جوينيث

أنا رسميًا بالغة الآن.

أو هذا ما أحب أن أفكر فيه. لا يزال أبي يعتبرني بالتأكيد فتاة صغيرة يحتاج إلى حمايتها في جميع الأوقات.

أستطيع أن أشعر به وهو يراقبني ، حتى عندما يكون بعيدًا عن الأنظار. خاصة خلال اللحظات التي أخطط فيها لفعل شيء لا يوافق عليه.

منذ أن وصلت إلى بابه عندما كان عمري أقل من يوم واحد ، جعل Kingsley Shaw مهمته حمايتي بأي ثمن. لا يهم أنه كان في السابعة عشرة من عمره وهو في الثامنة عشرة من عمره وفي المدرسة الثانوية في ذلك الوقت ولم يكن لديه أدنى فكرة عن كيفية تربية طفل.

خاصة شقية ونشطة مثلي.

كان لا يزال يربيني بمفرده عندما ذهب إلى الكلية ثم كلية الحقوق واجتاز الحانة. دعنا نقول فقط أن طفلي الصغير لم يجعل حياة أبي الجامعية سهلة ، لكنه لم يجعلني أبدًا أشعر وكأنه غائب.

لطالما كنت ابنة محبوبة ، وإن كنت وحيدة ، بدماغ أصبح فارغًا فجأة دون سبب واضح. أخذني المعالج أبي لأقول أنه اكتئاب. أسميها دماغًا فارغًا لا يمكن لأي معالج علاجه ، لكن هذا ليس بيت القصيد. النقطة المهمة هي أنني كنت محبوبًا ولكني لم أفسد أو أُعامل كما لو كنت من العائلة المالكة لمجرد أن جدي كان ثريًا أو أن والدي يمتلك مكتب محاماة.

لا يزال صارمًا مثل اللعين ويمنحني حظر تجول - آمل أن أتخلص منه اليوم.

أخبر أصدقاء والدي أنني سأحضر شيئًا لأشربه. ليس لدي الكثير من أصدقائي ، لذلك عادة ما يجلب أبي أصدقائه. عندما أقوم بدعوة زملائي في الفصل ، فإنهم يتعرضون للترهيب الشديد من قبل جميع رجال الأعمال المثيرين والشخصيات السياسية الحاضرة ، لذلك توقفت عن جعلهم وأنا مرتبكًا.

لا أحب عيد ميلادي على أي حال. إنه يذكرني باليوم الذي ولد فيه عقلي الفارغ.

والمرأة التي أعطتني إياه.

على أي حال ، أمشي بين الحشد وأجبرني على الابتسام. إنهم لا يأتونني بشكل طبيعي ، ليس كما يفعلون مع أبي. العديد من الأشياء التي يبرع فيها هي نقاط ضعفي ، مثل الأنشطة البدنية ، والكاريزما ، والدماغ الكامل ، على ما أعتقد.

empire of desireWhere stories live. Discover now