part 9

506 12 0
                                    

سوء تقدير

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

سوء تقدير.

صدفة.

شذوذ سخيف في النظام.

لكنها لم تكن كذلك.

وكذلك الحقائق التي تعلمتها من المحقق الخاص. كما لم تكن السجلات التي اضطررت إلى الانحدار إليها واستدعاء الحسنات للحصول عليها.

كانت الحقيقة جالسة أمامي مباشرة طوال هذا الوقت ، مختبئة في مشهد سخيف وكنت أعمى جدًا لدرجة أنني لم أتمكن من رؤيتها.

هل كانت الغطرسة؟

جهل؟

بعد كل شيء ، لقد نمت بسرعة كبيرة في وقت قصير جدًا. ليس ذلك فحسب ، بل لقد خاضت أيضًا معارك غير ضرورية ولا نهاية لها من أجل كبريائي. عاهرة زوجة أبي التي كادت أن تقتل ستشهد على قسوتي. لقد خرجت لتدمير تلك المرأة ، ولكن بجرعات صغيرة فقط حتى تفكر في أخذ حبل إلى حلقها اللعين. لكن مرة أخرى ، إنها نرجسية للغاية بحيث لا يمكنها التفكير في هذا الخيار.

طوال هذا الوقت ، اعتقدت أني قد تم التلاعب بي أو العبث به. بعد كل شيء ، أنا Kingsley أمارس الجنس مع شو ، المالك والمؤسس المشارك لشركة Weaver & Shaw ، التي نمت بشكل هائل في غضون عامين فقط.

هذا ما يحدث عندما يترك اثنان من العباقرة أيام القتال وراءهما ويقرران السيطرة على العالم. تساءلنا ذات مرة عما سيحدث إذا اصطدم طموح نيت وقوتي. ماذا سيحدث لو اختار الزحف من ظل والده السناتور ليصبح قوة لا يستهان بها؟

ماذا لو استخدمت الثروة التي تركها أبي ورائي وتغذيت بطموح أعز أصدقائي؟

كانت الإجابة بسيطة. لا حدود.

هذا أكثر ما أحببته دائمًا في Nate ، حتى عندما اعتدنا أن نلكم بعضنا البعض ، ونسابق السيارات ، ونتنافس حول من حصل على أكثر الفتيات إثارة. حتى عندما أفوز ، فإنه يرتد بقوة وعلى وشك كسر كل الجحيم.

مثابرته لا تنتهي.

مثل حلقة أو علامة اللانهاية.

empire of desireWhere stories live. Discover now