part 18

379 10 0
                                    

الرجل الذي ربما أفسدت قميصه

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

الرجل الذي ربما أفسدت قميصه.

لم يلمسني مرة أخرى ، ولم يواسيني ، لكن وجوده هناك ، حتى لو كان غير متحرك ، كان كافياً بالنسبة لي.

كان لا يزال جسده مشدودًا وصلبًا مثل يوم القبلة. ما زال يرفض أي اتصال معي ، تمامًا كما كان في ذلك الوقت ، لكن لا بأس بذلك.

غطاني بسترته. وربما يمكنني الاحتفاظ بها كما لو أنني احتفظت بالكثير منه معي.

مثل دفتر ملاحظاته ، قميصه عندما نسيه ذات مرة ، هوديه عندما كان يركض مع أبي. كان معظمهم من والدي ، ولكن إذا ارتدهم نيت مرة واحدة ، فإنهم أصبحوا له. لا تسألني لماذا. انه القانون. ثم هناك وشاح أعطاني إياه لأنه أصبح باردًا. كتاب عن القانون. اجعل هذا الجمع. قلم. حسنًا ، أقلام ، جمع مرة أخرى.

ولا ، أنا لست مطاردًا. أنا فقط أحب التجميع. وبالجمع ، أعني الأشياء التي تخصه.

لكنه ليس هنا الآن.

وهناك فجوة بحجم قارة في معدتي لأنني الآن أفكر أنه تخلى عني وأنا بحاجة للتعامل مع هذه المشاعر المختلطة بمفردي.

جئت قوية جدا مرة أخرى ، أليس كذلك؟ الآن ، يعتقد حقًا أنني منحرفة لا يمكن إيقافه وسأستمر في لمسه كلما استطعت.

لم يكن من المفترض أن أفعل. لم أكن لأفعل ذلك إذا لم يلمسني أولاً وأخبرني تلك الكلمات التي أثارت كل شيء. حقيقة أنني كنت بحاجة للتعامل معها لتجاوزها.

لكن كان من المفترض أن يكون هناك عندما تعاملت مع الأمر. لم يكن يجب أن يترك لي تذكارًا آخر لنفسه ثم اختفى.

أترنح على قدمي غير المستقرة ، أفرك وجهي بظهر يدي وأمسحهما على شورت الدنيم قبل أن أضع السترة بدقة على ساعدي. يجب أن يكون كل شيء أساسيًا وسليمًا مثله. على الرغم من أنني ربما لطخته بمخاطي ودموعي في وقت سابق.

ييكيس.

أصابعي ترعى السوار الذي أعطاني إياه وأنا قاب قوسين أو أدنى ، أبحث عن رجل طويل القامة مألوف للغاية له عينان يمكن أن ترسل شخصًا إلى الجحيم.

empire of desireWhere stories live. Discover now