على أي حال ، بسبب ما قاله نيت ، لا يمكنني التركيز على الملف. قرأت بضعة أسطر ثم أعود للتفكير في كل الكلمات التي قالها لي.
طفلة.
تصرف.
يدفع.
أوه ، ومارس الجنس حقا. هذا هو الأهم.
إنها مجرد كلمات تافهة ، لكنها تحفر تحت جلدي وتشويش نفسها على عظامي. ربما يجب أن أقوم بعمل قائمة لهم أيضًا ، مثل الكلمات السلبية ، لأنها تثير شيئًا أسوأ بكثير من ردود أفعالي الوجدانية.
"مرحبًا ، فتاة جديدة."
أرفع رأسي فجأة وأعض شفتي في هذه العملية. آه.
لكن هذه ليست المشكلة هنا. إنه شخص ما اتصل بي. أنا الفتاة الجديدة الوحيدة في منطقة التدريب اليوم وكل واحد من المتدربين الآخرين يتجنبونني مثل الطاعون. هذا ما يحدث عندما يعرفون أنني ابنة كينغسلي شو. كما هو الحال في ، Shaw of Weaver & Shaw. إنهم إما يقبلون مؤخرتي أو يتجنبونني.
التقبيل ليس ضروريًا الآن بعد أن حصلوا على فترة تدريب وأبي خارج الصورة. إنها المرة الأولى التي يسعدني فيها ألا يعلم أحد بزواجي من نيت. يمكن أن يصبح الأمر معقدًا بسرعة كبيرة جدًا.
على أي حال ، الشركاء مثلي ، لكن المتدربين لا يفعلون ذلك. أعتقد أنهم قد يكرهونني حتى لأنهم لا يعتقدون أنني عملت بجد بقدر ما يجب عليهم الحصول على التدريب.
حاول إثارة إعجاب نيت أيها المتسكعون.
لذا فإن استدعائك من العدم ويشار إليه بـ "فتاة جديدة" بدلاً من السيدة شو يخرج من الحقل الأيسر. أبحث عن الشخص الذي يقف وراء المناداة بالألقاب. امرأة قصيرة ترتدي سروالًا كاكيًا وقميصًا ربما يكون كلاهما كبيرًا جدًا. يحيط شعرها الأسود الكثيف وجهها الصغير وهي ترتدي نظارة ذات إطار أسود. لابد أنها تعاني من ضعف في البصر ، لأنني بالكاد أستطيع رؤية عينيها - تبدو وكأنها نقاط بنية صغيرة.
وهي تلوح في الأفق فوق مكتبي ، على الرغم من أن طولها لا يمنحها حقًا هذه الرفاهية. لكن هالتها تفعل ذلك. إنها مظلمة ، مثل حالكة السواد. ووجهها البوكر لا يساعد.
"هل اتصلت بي؟" أسأل.
"نعم. اتبعني."
"إلى أين؟"
"كلام أقل وعمل أكثر ، أليس كذلك؟"
أريد أن أسألها من هي ، لكنها تبتعد بالفعل وليس لدي خيار سوى ملاحقتها. ماذا يقول الناس لي أن أتبعهم اليوم؟
نأخذ المصعد إلى قسم تكنولوجيا المعلومات. أنا أحول ، جاهل تمامًا بكل الآلات والأشياء الموجودة حولنا. جيز. إذا ضللت الطريق في هذا المكان ، فلن أجد طريقي للخروج أبدًا.
هناك عدد قليل من الرجال يكتبون بعيدًا ويحدقون في مليون شاشة. أعتقد أن شركة كبيرة مثل W&S تحتاج إلى هذا القدر من الحماية. أنا معجب نوعًا ما بعملهم الداعم. يحصل المحامون على كل الفضل ، لكن بدون تقنيات تكنولوجيا المعلومات ، ستنهار الشركة.
تقودني الفتاة القصيرة إلى جهاز كمبيوتر من على الجانب وتجلس أمامه ، ثم تتحرك على كرسي بجانبها. "اجلس."
أنا أفعل ذلك ، ما زلت غير متأكد مما يحدث. الآن بعد أن درستها عن قرب ، تبدو أصغر مما كنت أعتقد. ربما أكبر مني ببضع سنوات ، لكنها بالتأكيد في العشرينات من عمرها.
تسترجع جذعًا وتضعه على المنضدة أمامي. على الرغم من سلوكها الخارجي ، إلا أنها تتمتع بصوت أنثوي ناعم للغاية. "ساعدني في فرز تواريخ الحالة هذه. أنا أقوم بإنشاء مخطط ".
"آه ، أعتقد أنك حصلت على الشخص الخطأ. أنا أتدرب من أجل - "
تبتعد بسرعة عالية ، واهتمامها الكامل على الشاشة. "أنا لا أهتم لمن تتدرب لأجله. أنت تتدرب ، وهذا يعني أنه يمكنك المساعدة بدلاً من أحلام اليقظة ".
رأتني أحلام اليقظة. ييكيس. يجب أن يكون هذا هو سبب اختيارها لي.
"أنا قبل القانون ، رغم ذلك. أنا حقًا لا أعرف كيف يمكنني المساعدة في تكنولوجيا المعلومات ".
"إنهم يعلمونك كيفية القراءة في الكلية ، أليس كذلك؟ كان من الممكن استخدام الوقت الذي قضيته في الشكوى لإنجاز بعض الأعمال ".
"حسنًا ، ليس عليك أن تكون متكبرًا جدًا." أفتح السجل. "أنا جوين. ما اسمك؟"
"جين. الآن ، اعمل. "
إنها في الواقع أكثر متعة مما كنت أعتقد. أساعدها في إعداد قوائم بالقضايا حسب السنة وتقوم بعمل مخططات بيانية يمكن فرزها أبجديًا ، حسب المحامي ، والطبيعة ، ورقم السجل ، وحتى من قبل القاضي.
وهي تقوم بذلك بسرعة كبيرة لدرجة أنني أشعر بالخجل قليلاً لأن الأمر استغرق ساعات لأتصفح الملفات التي أعطاني إياها نيت. ربما كانت النظرات العدائية من المتدربين الآخرين. ومع ذلك ، فإن جين تجعلني متحمسًا للعمل.
"هذا جميل جدا." أتحرك عند النتيجة على الشاشة ، لكن جين لم تبتسم حتى ، فقط تواصل كما لو كانت أصابعها سائلة وكل ما يعرفونه هو لوحة المفاتيح الملونة.
"القيام بأشياء لا داعي لها مرة أخرى ، جين عادي؟" يسأل رجل يرتدي نظارات بدون إطار وهو يقف بجانبنا. إنه أحد الفنيين الذين كانوا يجلسون أمام الشاشات في وقت سابق.
انضم إليه صديقه ، الذي كان يرتدي قميصًا قصيرًا من الفانيلا ، ضاحكًا.
"أشعر بالملل عندما أنهي مهماتي في وقت أبكر منك ، أيها الأولاد" ، كما تقول دون النظر إليهم ، ويمكنني أن أقول إن ذلك يثير استياءهم ، لأنهم لم يعودوا يبتسمون.
يقول الرجل الذي يرتدي قميص الفانيلا: "تبا لك".
أقول "قد ترغب في انتزاع كرامتك من على الأرض قبل أن تقول ذلك". الدفاع عن الظلم هو غريزة بالنسبة لي. لا يوجد دليل على من آخذ بعد لذلك. من المؤكد أن الجحيم ليس والدي ، لأنه يؤمن فقط بالعدالة التي لا ترحم. يعتقد أن العدالة العادية ضعيفة وغير مجدية.
YOU ARE READING
empire of desire
Science Fictionغوينيث ابنة اكبر صاحب شركات تركتها امها و هي صغيرة يشاء القدر ان يقوم والدها بحادث سير لتعود زوجة ابيها تستولي علي الأملاك و لانها مازالت صغيرة ولا تستطيع أن تصبح رئيسة الشركة فيقوم صديق والدها المقرب و شريك والدها في الشركة بأقتراح انهم يتزوجون حتي...