part 25

365 9 1
                                    

لهذا السبب وحده ، أفكر في عصيانه لمجرد سماعه مرة أخرى

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

لهذا السبب وحده ، أفكر في عصيانه لمجرد سماعه مرة أخرى. لكن في الوقت نفسه ، لا يمكنني تجاهل التحذير ، وشدته.

لذلك التقيت بنظرته ببطء ، وأتمنى لو لم أفعل ذلك ، لأنه أطلق كوعي وأشعر أنني أغرق في ماء غير موجود.

"هل تعتقد بصدق أنني اخترت أن أفعل هذا لمجرد أن أكون هناك من أجلك أم لأنني فارس في الدرع اللامع؟ أنا لست غوينيث. بعيد عنه."

"ثم ما أنت؟"

"أيا كان الفرسان في قتال الدروع اللامعة. وهذا يعني أنه لا يوجد عظم واحد نبيل يضحي في جسدي. السبب الذي جعلني أتزوجك ليس لأنني أريد حمايتك أو حماية تراث كينغ. أنا أحمي شركتي. تراثي الخاص. لذا فإن حقيقة شعورك بأنك عبء لا داعي لها وغير ضرورية. نحن نستخدم بعضنا البعض. هل تفهمي؟"

صدري ينكمش ويهرب مني زوبعة قوية من الهواء. هذا ليس بالراحة ، رغم ذلك. بسبب التركيز الشديد على الطريقة التي تحدث بها ، نسيت أن أتنفس نوعًا ما.

يحدث في كل وقت.

لكن قبل الآن ، بالكاد رأيته - مثل مرة واحدة في الشهر أو شيء من هذا القبيل - وبالكاد كان يتحدث معي. الآن بعد أن رأيته كل يوم منذ أن تحدثت إليه حادثة أبي ، كنت قريبًا منه ، أعتقد أنني أتلقى نوعًا من جرعة زائدة. واحد مميت في ذلك.

سأعتاد على ذلك ، أليس كذلك؟ إذا كنت أراه باستمرار ، فسأكون محبطًا تمامًا من وجوده.

"اجيبي على سؤالي. هل تفهمي؟" يكرر بهذه النغمة الصارمة ، الصرامة التي تلامس الأماكن بداخلي التي يجب أن تظل كما هي.

"نعم."

"لا تدع عقلك يتجول في أماكن لا ينبغي أن يتجول فيها. في المرة القادمة التي يكون لديك فيها شك أو فكرة ، تأتي إلي وتقولها. أنت لا تختبئ ، وأنت متأكد من أن اللعنة لا تغلق هاتفك ".

أجفل مرة أخرى ، وهذا جنون ، لكن هذه المرة أعتقد أنني أفعل ذلك لأن سماع لعنه أمر نادر مثل رؤية وحيد القرن الطائر. والجو حار - يشتم. إنه ذكوري ويناسب سلطته جيدًا.

empire of desireWhere stories live. Discover now