part 22

357 8 0
                                    

الوقت ليس في صالحنا ، وهذا هو السبب وراء الزواج المتسرع

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

الوقت ليس في صالحنا ، وهذا هو السبب وراء الزواج المتسرع.

أحدق في ساعتي مرة أخرى ، ثم في المكالمات الهاتفية التي أجريتها دون إجابة. ربما تحتاج إلى مزيد من الوقت لما تفعله الفتيات عندما يتزوجن. على الرغم من أنني أخبرتها أنه سيكون حفلًا بسيطًا حتى نتمكن من الانتقال إلى الخطوة التالية. لا شيء يتوهم. لا شيء لها لتستعد له.

لكن هذا هو جوينيث. غوينيث الحالم ، عين الحرباء. ربما كان لديها خطط ليوم زفافها. معظم الفتيات تفعل ذلك. وهم بالتأكيد لا يريدون تخيله كحدث عادي خلال يوم العمل ، حيث سيعود كل واحد منا إلى عالمنا الخاص بعد ذلك مباشرة.

لأن هذا ما سيحدث. لن يعرف أحد عن هذا الزواج إلا إذا كان ضروريًا للغاية. مثل الشاهدين اللذين أحضرتهما معي. على الرغم من أنني بحاجة إلى واحد فقط ، إلا أنه من الآمن أكثر أن يكون لديهما كلاهما حتى إذا لم يتمكن أحدهما من الشهادة ، فيمكن للآخر.

بعد كل شيء ، هذا الزواج هو مجرد إجراء شكلي. شيء لاستخدامه في المحكمة. لاأكثر ولا أقل. يمكنها أن تنقذ أحلام طفولتها حول الزواج من أجل حلمها التالي.

يقول سيباستيان ، ابن أخي: "لا يزال الأمر غير منطقي".

لا أعرف ما إذا كان ذلك بسبب كلماته أو أفكاري السابقة.

"أي جزء من التوكيل الذي لا تفهمه ، Rascal؟"

كان يحدق في وجهي بشكل مضحك ، مثل عندما كان يريد أن يضرب شخصًا ما لكنه كان يعلم أنه كان عليه أن يلفها. لكنه لا يوجه تلك النظرة إلي عادةً ، لذلك ربما يريد أن يضربني.

سيباستيان أصغر مني بعشر سنوات وهو الشخص الوحيد الذي أعتبره عائلة. والداي لا يحسبان. لقد ماتوا بالفعل في ذهني.

في اليوم الذي قرر فيه اتباع طريقي بدلاً من اتباع سياسات والدي التي تلطخ بالفساد ، شعرت بإحساس بالإنجاز لم يسبق لي من قبل. كما لو كان لوجودي معنى طوال الوقت.

"كان بإمكانها أن تمنحك توكيلًا رسميًا بدون جزء الزواج".

"إنه جزء الملكية المجتمعية الذي يهم أكثر. لقد وقعت بالفعل على العقد الذي ينص على أن أصولنا ستكون مملوكة بشكل مشترك بعد الزواج ، مما يمنحني مكانة قوية في المحكمة ".

empire of desireWhere stories live. Discover now