part 28

362 11 1
                                    

"أنت بحاجة لبدء الاتصال بي جوين أو أي شيء آخر حتى يعمل هذا الشيء برمته

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

"أنت بحاجة لبدء الاتصال بي جوين أو أي شيء آخر حتى يعمل هذا الشيء برمته."

ابتسامة باردة ترسم شفتيه وأنا أعلم أنني لن أحب كلماته التالية حتى قبل أن يقولها. إنه قاس بهذه الطريقة ، دون أي اعتبار لمشاعر الآخرين. "ماذا عن kiddo؟"

"أنا لست طفلا."

"اذا قلت ذلك."

"هل هذا ما ما زلت تراني؟ طفلة؟" اقتحمت من جانبي السيارة لأقف أمامه. "هل يمكن لطفل أن يتزوجك؟"

"إنه زواج مزيف."

"التزييف وهم ، لكن هذا حقيقي وملموس وملموس."

أنا لا أفتقد الطريقة التي يمسك بها فكه بهذه الكلمة. ملموس. أوضح أحدهم أنه لا يريد أن يكون جزءًا من هذه العلاقة.

"خطوة للخلف."

يجب أن يكون خدي قرمزيًا حارًا ، لأنني عندها فقط أدرك أنني قريب منه. قريب جدًا لدرجة أنني أتذوقه على لساني ، قريبًا جدًا لدرجة أن دفئه يلتف حولي مثل البطانية. أو ، بشكل أكثر دقة ، حبل المشنقة ، لأنه يخنقني مع مرور كل ثانية.

في العادة ، سأعيد له مساحته الآمنة وأذهب للاختباء في منزلي ، لأنه ليس هذا هو الشيء الصحيح الذي يجب فعله؟ ومع ذلك ، اعتقدت أيضًا أن الشيء الصحيح هو أن أبي آمن حتى يصبح كبيرًا في السن ورماديًا. لكنه ليس كذلك ، وكل ما اعتبرته أمرًا مفروغًا منه هو التغيير والتطور والخروج عن نطاق السيطرة. لذلك أنا لا أتبع أوامر نيت. أقف هناك في طريق إعصاره ، تحت إشراف تلك العيون السوداء وفي ظلال جسده. أبقى. أحدق.

وأذكر نفسي بالتنفس.

"جوينيث ، أخبرتك أن تتراجع."

"ومن الواضح أنني أرفض ذلك."

"هل قلت للتو أنك رفضت؟"

"نعم. لماذا؟ هل أنت خائف من شيء ما؟ "

يتقدم للأمام وأنا أذهل ، قفزت بعيدًا فجأة لدرجة أن ظهري اصطدم بمعدن صلب. إنها السيارة ، أدركت. أنا ملتصقة بالباب ، وأعني ملتصقًا به ، كما لو كان شريان حياتي ، لأنه فجأة أشعر أنه قريب الآن.

empire of desireWhere stories live. Discover now