"أعتقد أنني وجدته يا أبي. المصدر. إنها الموافقة على الزواج من نيت. ليس من المفترض أن أفعل ذلك ، أليس كذلك؟ حتى لو كان ذلك يعني حماية إرثك وما تركته لي. ليس من المفترض أن أمسك به مثل الآفة. لا أريد أن أكون عبئًا يا أبي. لا أريد أن يرضعني نيت أو يعاملني كزهرة رقيقة لمجرد أنني ابنتك ".
ألعق شفتي ، وأذوق الملوحة التي تتسرب إلى فمي. "لذا من فضلك استيقظ. إذا قمت بذلك ، فلن أضطر إلى الشعور بالقرف لأنني أستخدمه. لن أضطر إلى إجبار يده وأجعله يفعل شيئًا لا يحبه. لقد فعلت ذلك من قبل وكان رد فعله سيئًا. لا أعتقد أنك لاحظت ذلك ، لكنه كان يتجنبني ، ويضعني في الخلفية وكأنني لم أكن موجودًا. وهذا مؤلم ، لكن لا بأس لأنني تجاوزته الآن. أظن. لذا من فضلك افتح عينيك وعد. من فضلك لا تدعني أكون عبئا ، يا أبي ".
أسقط رأسي على يديه وكأن ذلك سيجعله يتحرك أو يعترف بي. وكأن ذلك سيعجل عملية إعادته.
لأن ما قلته؟ نعم ، لقد كنت أفكر في الأمر لمدة خمسة أيام ، وتركتها تتفاقم بداخلي حتى تقتل كل الكلمات الجيدة وتترك الكلمات السلبية فقط. مثل القائمة الحمراء التي لدي مشكلة معها.
أنا ممزق بين الإحساس بالواجب والفطرة السليمة - وهذا يشمل عدم الشعور بألم في المؤخرة.
"من قال أنك عبء؟"
رأسي يجلد بسرعة. سريع جدًا لدرجة أنني مرتبك قليلاً وينزلق صوت مفاجئ من شفتي. إنه صغير ، لكنه موجود ، مثل الصرير.
إنه هو.
أفضل صديق لأبي وزوجي المستقبلي.
الرجل الذي كنت أعاني من سحق ميؤوس منه لسنوات قبل أن أدمر كل شيء في عيد ميلادي ثم تغلبت عليه لأن كبريائي شيء.
أنا بالتأكيد تجاوزته.
ومع ذلك ، لا يسعني إلا ملاحظة الطريقة التي يمتد بها صدره العضلي سترة بدلته أو كيف تغمق عينيه مع كل ثانية يراقبني بها. لا أستطيع منع نفسي من النظر إلى فكه العنيد اللعين والطريقة التي يشد بها حاليًا حتى التشنجات اللاإرادية العضلية. أو الطريقة التي تلتهم بها ساقيه الطويلة المسافة بيننا في أي وقت من الأوقات ، حيث تضخ نوعًا من جرعة مثيرة في مجرى الدم مع كل خطوة قوية.
YOU ARE READING
empire of desire
Science Fictionغوينيث ابنة اكبر صاحب شركات تركتها امها و هي صغيرة يشاء القدر ان يقوم والدها بحادث سير لتعود زوجة ابيها تستولي علي الأملاك و لانها مازالت صغيرة ولا تستطيع أن تصبح رئيسة الشركة فيقوم صديق والدها المقرب و شريك والدها في الشركة بأقتراح انهم يتزوجون حتي...