part 13

418 11 2
                                    

تخطو غوينث في اتجاه غرفة أبيها ، لكن قدميها ترتعشان وهي تتأرجح

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

تخطو غوينث في اتجاه غرفة أبيها ، لكن قدميها ترتعشان وهي تتأرجح. أمسكت بها من أعلى ذراعها قبل أن تسقط ، يدي تنحني حولها لتثبيتها.

"أنا بخير." صوتها منخفض وخامل حتى.

أطلق سراحها بمجرد أن تتمكن من الحفاظ على توازنها. آخر شيء أريد أن أفعله هو أن ألمسها.

أو اكن بالقرب منها.

لكن حالتها غير طبيعية وتحتاج إلى المراقبة. من الآمن أن نقول إن كينغسلي كان - هو - عالمها ، وليس والدها فقط. إنه والدتها وشقيقها وأفضل صديق لها ، لذا لا ، لا أصدق لثانية واحدة أنها بخير.

خطوات جوينيث قاسية وغير طبيعية وهي تعبر الطريق إلى الغرفة. تقف أمام الزجاج وتتجمد. بالكامل. إنها لا ترفرف حتى - أو تتنفس بشكل صحيح. يرتفع صدرها وينخفض ​​بطريقة غريبة تجعلها في حالة شبه من اللهاث.

أتقدم إلى حيث هي وأراقب المشهد المسؤول عن رد فعلها.

منظر سرير المستشفى ينذر بالسوء مثل السائل الذي يتقاطر ببطء في عروقه من الوريد.


ذراع الملك في جبيرة وصدره ملفوف بالكامل ، لكن هذا ليس أسوأ جزء. إنها المجرة ذات اللون الأزرق والبنفسجي والوردي التي تغطي وجهه وصدغيه. إنها الجروح في جبهته وعنقه. يبرز المشهد المروع بتفاصيل قبيحة صغيرة مقابل بياض الشراشف والضمادات.

"أبي ..." يرتجف ذقن غوينيث وهي تضرب كلتا يديها بالزجاج. "هيه استيقظ. لقد قلت أننا سنتناول الغداء معًا غدًا. حتى أنني اخترت ملابسي لهذا اليوم. لقد استغرق الأمر مني وقتًا طويلاً ، كما تعلم ، لذلك لا يمكنك إنقاذني ".

أتراجع ، لا أريد أن أقطع لحظتها ، لكني ما زلت أسمع صوتها. الارتجاف فيه ، اليأس من ورائه ، الإنكار يجلده.

كل شئ.

"أبي ... توقف عن التظاهر بالنوم. أنت شخص الصباح ، أتذكر؟ أنت تكره النوم كثيرًا ". تحفر أظافرها في الزجاج. "أبي ... لقد وعدتني ألا تتركني وحدي أبدًا. قلت أنك لست هي ، أليس كذلك؟ أنت لست غير مسؤول مثل أمي ، لست قاسيًا مثلها ، أو بلا قلب. أنت ... أنت أبي. أعز أصدقائي وكل شيء. أفضل الأصدقاء لا ينامون دون سابق إنذار ، لذا استيقظ! استيقظ يا أبي! "

empire of desireWhere stories live. Discover now