part 34

440 14 1
                                    

"لا ، لن تفعل ذلك

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

"لا ، لن تفعل ذلك. صحيح ، جوين؟ " يُظهر لها نوكس ابتسامته الحالمة ، تلك التي رأيته يستخدمها لجذب النساء. "نحن نتفق ، أليس كذلك؟"

"نعم" ، تقول بسهولة ومرحة بهذه الطاقة التي لا أحب أن يراها الآخرون. لا أحب أن يرى الآخرون شيئًا عنها. فترة.

"لا."

بنبرة صوتي المغلقة ، تسقط ابتسامتها وشفتيها المحفظتين قبل أن تبتعد عن نوكس وتسير نحوي بخطوات صارمة وحازمة.

لكنهم لي. كل اهتمامها وتلك العيون المتغيرة باستمرار يركزان عليّ وحدي.

"لدي الحق في التقدم للحصول على تدريب داخلي."

"ولدي الحق في رفض طلبك غير الموجود."

"لكن لماذا؟ لدي الدرجات التي يجب قبولها هنا. هذا تمييز ".

قال لها نوكس: "ويمكنك رفع دعوى ضدها". "مع الحجج الصحيحة."

"اصمت قبل أن أتصل باجتماع لمجلس الإدارة حول ممارساتك السيئة." "اسمع ذلك ، جوين؟" يخطو بجانبها. "يمكنني مقاضاته على هذا التهديد أيضًا. ستكون شاهدي ، أليس كذلك؟ " "إذا لم يسمح لي بالتدريب ، فسأكون كذلك." إنها تتحدث إلى نوكس ، لكن كل انتباهها موجه إليّ ، وعيناها تحفران ثقوبًا في وجهي. كان لدي عدد لا يحصى من المعارضين ولم يجرؤ معظمهم حتى على النظر إلي ، لكن غوينيث لا تحدق فقط ، بل تتألق وتتحدث مرة أخرى ، من بين الكثير من الأشياء اللعينة الأخرى. "لا يمكنك الفوز ضدي في المحكمة ، فان دورين. ربما في غضون عقدين ، وفقط إذا كنت أعاني من شكل من أشكال الخرف. وأنت ، غوينيث ، هل تعتقد بصدق أن تهديدي هو الطريقة الصحيحة للتعامل مع هذا؟ "



"حسنًا ، لقد سألت بلطف وأنت لم تستمع."

"هذا لأنني لم أرغب في ذلك."

يقول نوكس: "إنه ليس رئيسك يا جوين". "إذا كنت ترغب في الحصول على تدريب داخلي في شركة والدك ، عليك فقط أن تأخذها."

إنها تربيع كتفيها. "صحيح. أنت لست رئيسًا لي ، عمي نيت ". أنا أطحن أسناني ، وهذا ليس فقط لأنها اتصلت بي بعد فترة طويلة ، ولكن أيضًا لأنها قالت ذلك بطريقة ساخرة. في طريقة "أنت أفضل صديق لوالدي ، لذا من المفترض أن تعطيني ما أريد". يتطلب الأمر كل ما عندي من ضبط النفس حتى لا ألتقط هذه الكلمات وتثبيتها في حلقها حتى لا تنطقها مرة أخرى. ربما أجعلها تختنق في أصابعي في نفس الوقت. أو جزء آخر مني. أقول "بعد". "ماذا؟"

"أنا لست رئيسك بعد ، مع الأخذ في الاعتبار أنك تريد أن تتدرب من أجلي."

"ليس من أجلك" ، تقول ببطء. "من أجل Knox."

"هذا لن يحدث ، لذلك إما معي أو أنك خارج هنا."

تنفتح شفتاها وتبتلعها ، ثم تغلقهما قبل أن تفتحان مرة أخرى.

نوكس تطلق صوت tsking. "مثل عمك ، مثل ابن أخي ، كل ما تفعله أنت وسبستيان هو سرقة المتدربين معي." "لكن ... أريد أن أتدرب مع نوكس" ، كما تقول باقتناع أكبر. "ثم غادر." تمسك هاتين الشفتين مرة أخرى ، وأصبح جسدها متصلبًا وخياشيمها تتصاعد. إنها تقرع أظافرها ببعضها البعض أيضًا. خشخشه. خشخشه. خشخشه. "أو اتبعني." استدرت ، لا أنتظر لمعرفة ما إذا كانت ستتبعها. ستفعل.

لم تأت إلى هنا فقط بنية واحدة ، لكنها أيضًا ليست من النوع الذي يستسلم ، ولا حتى لو كان عليها تقديم تنازلات.

أنا الشخص الذي من المفترض أن يدفعها بعيدًا ، ولا أعرض عليها تدريبًا أو حتى أدعوها إلى مكتبي.

هذه هي منطقة تركيزي ، بعد كل شيء ، ووجودها فيها سوف يفسد كل شيء. لكن ليس الأمر وكأنها تختفي من ذهني عندما تكون بعيدة عن الأنظار.

من قال أن هذا غبي سخيف.

علاوة على ذلك ، إما أنها معي أو مع شخص آخر. ولا توجد طريقة في اللعنة كنت سأجعلها تكون مع نوكس أو دانيال أو حتى سيباستيان.

لقد أصبت بنفس الضباب الذي سيطر علي عندما أخبرتني آسبن أن "زوجتي" أحضرت الكعك وكانت تتحدث مع الأغبياء الثلاثة. كانت الأفكار المنطقية آخر ما يخطر ببالي عندما دخلت هناك. كنت أعلم أنها لم تعجبني عندما رفضت التدريب ، لكنني لم أعتقد أنها ستظهر وتتفاوض في طريقها إلى واحد.

خلف ظهري.

أنا على دراية جيدة بنصف ركضها خلفي وأنا أسير إلى مكتبي ، لكنني لا أنظر إليها. أنا مشحونة بما يكفي كما هي دون أن يشتت انتباهي برؤيتها.

إذا كان لدي ما يكفي من اللياقة ، كنت سأبطئ وأدعها تلحق بالركب ، لكن هذا المصطلح غير موجود في قاموسي.

بمجرد دخولنا ، أغلقت الباب وأتكل عليه وأواجهها.

تقف غوينيث في منتصف المكتب ، تلتقط أنفاسها. لكنها بعد ذلك حدقت في وجهي وذراعيها متقاطعتان على صدرها. "لا أريد أن أتدرب معك."

"شيء جيد ليس لديك رأي في ذلك."

"لكنك قلت لا مرة أخرى. ما الذي جعلك تغير رأيك؟"

ذهابها إلى شخص آخر.

يد نوكس عليها.

الكعك اللعين أحضرته.

أي. الجميع.

"لماذا تريد أن تتدرب هنا؟" أسأل بدلا من الإجابة على سؤالها.

"أريد التجربة."

"لماذا الان؟"

.
.
.
.
.
انتهي
.
.
.
اي رأيكم في السرد؟
.
.
الرواية؟
.
.
جوينيث
.
.
نيت
.
.
سوزان
.
.
اي طلب؟
.
.
ياريت التعليقات بين الفقرات

empire of desireWhere stories live. Discover now