C11
بعد الوجبة ، انتقل الاثنان إلى مو دانزي وجلسوا تحت شجرة الجراد في الفناء ، ينظرون إلى البوابة الملتوية.
أراد نينغ يان إصلاح المنزل. لا يمكن لباب السياج أن يوقف تلك العائلة الوقحة ، علاوة على ذلك ، كانت بالتأكيد ستصعد الجبل في المستقبل. إذا حدث ذلك ، ألن تتعرض للتنمر حتى الموت إذا بقيت في المنزل من قبل الآخرين؟
لا بد من بناء منزل بجدار مرتفع.
عادت إلى غرفتها وأخرجت الحقيبة التي كانت مخبأة في صدع في الحائط. بالنظر إلى الفضة المتبقية بالداخل ، قام نينغ يان بحساب النقود عدة مرات ووجد أنها لا تساوي حتى سنتًا واحدًا.
يحمل المال ، وتساءل عن نوع المنزل الذي سيبنيه.
لم يخف نينغ يان أي شيء وحدق في صدع الحائط ، ثم نظر إلى الفضة في يد نينغ يان. اتسعت عيناها وبدأت بالذعر ، ما هو هدفها من سحب المال الآن: "أمي ، ماذا تريدين أن تفعلين؟"
"ابن بيتا! بعد بناء بيت ، قم بتربية كلب. انتبه للباب."
"ابني منزل؟" عبس نينغ تيان. أراد أيضًا أن يعيش في منزل كبير ، لكن كان هناك الكثير من المال لبناء منزل. إنه مؤلم!
"نعم." يجب القيام بذلك.
عندما أدركت مدى تصميم نينغ يان ، قررت توفير بعض المال وابتلاعه. ربما بمجرد أن تبني منزلًا ، لن تكون والدتها يائسة جدًا ، وهذا سيكون شيئًا جيدًا.
"لنذهب إلى منزل رئيس القرية." كان عليه أن يبلغ رئيس القرية عن هذه المسألة الرئيسية المتعلقة ببناء منزل.
في اللحظة التي خرجت فيها ، حزم نينغ يان كيسًا من السكر. عندما خرجت ، كان عليه أن يتعرف على بعض الناس لمساعدته على الخروج.
ليس من الجيد أن تكون خالي الوفاض.
لقب زعيم قرية جوزي باي تشاو. كان في الأربعينيات من عمره وكان يرتدي بذلة زرقاء داكنة مع سروال رمادي. كانت في يده سيجارة نموذجية لملابس رجل عجوز.
في اللحظة التي رأى فيها نينغ يان ، تومضت عيناه بنظرة فهم. قال القرويون إن الخادمة الرئيسية قد تغيرت ، ولم يصدقهم في البداية ، لكن الآن ، بعد رؤيته ، لم يستطع إلا تصديقه. كانت الخادمة الرئيسية أمامه مليئة بالحيوية ، مختلفة تمامًا عن مظهرها الأصلي الفاتر والظلام.
"لماذا الخادمة هنا اليوم؟ هل هناك شيء مهم؟"
"هناك شيء ما." أومأت نينغ يان برأسها وتابعت: "عند سفح الجبل ، أصبحت المنازل متدهورة وقديمة. كنت أفكر للتو في بناء منزل جديد ،
"بناء منزل ليس بالأمر الهين. التكلفة ليست بالشيء الذي يستطيع الناس العاديون تحمله."
لم تكن نينغ يان أحمق ، فقد عرفت بطبيعة الحال ما كان يشك فيه رئيس القرية ، وضحكت: "لا تقلق بشأن ذلك ، لا يزال هناك بعض المال ، في اليوم السابق أمس عندما صعدت الجبل والتقطت غزالًا ، بعض المسؤولين في المقاطعة توهموا ذلك ، والآن لدي بعض المال في متناول اليد ".
أنت تقرأ
إعادة الميلاد: تجيد الزراعة الفلاحية
Science Fictionبمجرد انتقالها ، أصبحت ملكة الغوغاء فتاة فلاحية صغيرة وأعطيت كعكة صغيرة ، وكان والداها متحيزين ، بينما كان أشقاؤها يكرهونها. كان والدها وخالتها وأخوها يتنمرون على الضعفاء ويخافون القوي. هل كان جدها غريب الأطوار يحاول بيعها مقابل المال؟ كما أرادت أن...