61-70

561 21 0
                                    

C61 Poor Lu Hanzhang

شعر Ning Qianci أنه لم يفهم نواياه السيئة تجاه العديد من الرجال في عائلة أخته الكبرى. كان هذا الشخص مجرد شخص يرثى له.

عندما فكر في كيفية تمتع أخته بالقوة الإلهية الفطرية ، بخلاف منح لو هانزانغ لحظة صمت ، لم يرغب نينغ تشيانسي في الاهتمام بها كثيرًا. بعد كل شيء ، يبدو أن هذا الشخص الذي يدعى لو دا لديه أفكار حول أختها أيضًا.

أخرج كتابا من رف الكتب وبدأ يقرأه وهو جالس تحت مصباح الزيت. بعد أن قرأه لفترة ، أنزل رأسه وسأل: "من وضع شرحًا لهذا الكتاب ، <<جذر الخضروات>>؟"

"لو دا".

أخذ Ning Qianci الكتاب وسار إلى غرفة Lu Hanzhang. عندما رأى ضوء الشمعة الوامض في الغرفة ، تردد للحظة قبل أن يخطو خطوة للأمام ويطرق على الباب.

كان لو هانتشانغ يعرف بالفعل أن هناك شخصًا ما في الخارج ، وعندما سمع طرقة ، نهض وفتح الباب: "تعال".

"هل شرحت هذا الكتاب؟"

نظر لو هانزانغ إلى العمود الفقري ، أومأ برأسه. "نعم."

"مع موهبتك الأدبية ، سيكون هناك بطبيعة الحال مكان لك في الامتحانات الإمبراطورية.

"هل تعتقد أن لدي شيء آخر في الاعتبار؟" وضع Lu Hanzhang السيف الطويل اللامع في يده. "كيف تعرف أنني لم أخوض الامتحانات الإمبراطورية؟"

"..." هل كان هناك فحص إمبراطوري من قبل؟ تجاه الشخص الذي أمامه ، كان Ning Qianci أكثر حيرة.

إذا لم يكن لديه دافع آخر ، فلماذا يبقى الشخص المثقف هنا ويحوله إلى رجل ملتح؟ إذا كان قد أجرى الامتحانات الإمبراطورية ، فكيف لا يتمتع بسمعة طيبة. إذا كان لديه اسم ، فكيف يمكن دفنه في قرية؟

"أنت تفكر كثيرًا. ليس لدي نوايا سيئة تجاه الناس في هذا الفناء. ضع أفكارك جانبًا."

"لما يجب علي تصديقك؟"

"أنت تعتقد أنني بحاجة لك أن تصدقني." بعد أن أنهى لو هانتشانغ حديثه ، أنزل السيف والتقط الكتاب على الطاولة لمواصلة القراءة. لم يكن يهتم بالأشخاص الإضافيين في الغرفة على الإطلاق. بعبارة أخرى ، لقد تجاهلهم فقط.

تم تجاهله تمامًا ، شعر Ning Qianci مرة أخرى بالعجز. حطت نظرته على جسد لو هانتشانغ ، وأصبح أكثر صمتًا: "من الأفضل ألا يكون لديك أي أفكار".

ألقى نينغ تشيانسي الكتاب في يديه على الطاولة واستدار ليغادر.

كان القمر معلقًا في السماء وكان الوقت يتأخر. إذا لم يعد ، فسيضرب المنزل القديم مرة أخرى. مشى إلى غرفة المعيشة وأخبر Ning Yan أن دور Ning Qianci كان يسير نحو عائلة Lao Ning.

بعد أن تأكد من مغادرة Ning Qianci ، وقف Lu Hanzhang. رفعت زاوية فمه بابتسامة خفيفة ، كما لو أنه أساء إلى صهره المستقبلي.

إعادة الميلاد: تجيد الزراعة الفلاحية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن