41-50

761 47 3
                                    

C41

عاد إلى غرفته ، مستلقيًا على سريره ، وأغمض عينيه ونام في لحظة.

بعبارة صريحة ، كان الأرق شيئًا يجعل المرء يشعر بعدم الارتياح. سيؤدي ذلك فقط إلى شعور الآخرين بعدم الارتياح للحظة ، وسيتم علاج الأرق في لحظة.

نام حتى الفجر.

حتى انتهوا من إعداد وجبة الإفطار ، لم يرى نينغ يان لو هانزانغ يخرج من غرفته.

نينغ الذي كان يقاتل تحت الشجرة نظر إلى غرفة لو هانتشانغ من وقت لآخر. عندما لم يكن أحد بالخارج ، سألتني بضعف: "أمي ، هل غادر لو دا؟"

"لا ، يمكن أن يكون سرير".

"أوه ، ثم سأذهب للحصول عليه."

"مم ، ليست هناك حاجة ..." لم يرغب نينغ يان حقًا في السماح لطفله بإيقاظه. بعد كل شيء ، مع وجود لحية يين يانغ على وجهها ، سيكون من المحرج أن تترك أي شخص يذهب ، لأنها لا تريد أن ترى أي شخص.

ولكن ، قبل أن تنتهي نينغ يان من الحديث ، بدأت ساقا نينغ جيا سو تهتز ، وركضت إلى غرفة لو هانتشانغ ، بصوت "بانغ بانغ بانغ" ، وربت يديها الصغيرتين على الباب عدة مرات.

انفتح الباب الخشبي من الداخل ، ووقف الرجل أمامه ووجهه كما كان من قبل. بدا أن هجوم الليلة الماضية على لحيته كان مجرد وهم.

هل يمكن أن تنمو لحية في ليلة واحدة؟ لم يصدق نينغ يان ذلك.

من الطبيعي أن لو هانزانغ لم يتجاهل الشك في عيون نينغ يان ، لكنه لم يأخذ زمام المبادرة للتوضيح.

كان طويلًا جدًا ، وذراع واحدة تمسك بنينج زو ، وجعل الأطفال القصر والقصير لو هانتشانج يبدو أطول وأكبر.

نينغ زو لم يحمله رجل بهذا الطول من قبل. حتى في مثل هذا الارتفاع ، كان لا يزال خائفًا بعض الشيء وهو يمد يديه الصغيرتين لاحتضان رقبة لو هانتشانغ.

كان Lu Hanzhang سعيدًا جدًا لأنه كان لديه أكثر من الوقت الكافي للاقتراب منه. سأل ، "إلى أين أنت ذاهب؟

" اذهب والعب مع وو باوشي. "

إن!" مشى لو هانتشانغ في الخارج مع أكثر من نينغ كافية.

نظر نينغ يان إلى المنظر الخلفي لو هانزانغ ، وشعر قلبه بالتعقيد ، خاصة عندما نظر إلى الكبار والصغار يغادرون الفناء ، شعر وكأنه فقد مصلحته.

بعد التخلص من الأفكار الفوضوية في رأسها ، دخلت نينغ يان مرة أخرى في المطبخ.

بعد أن قررت فتح محل شواء ، بدأت نينغ يان في ممارسة مهاراتها.

من الطبيعي أن الإفطار لم يكن مناسبًا للشواء ، لذلك قام بإعداده بشكل عرضي. بعد تناول وجبة الإفطار ، لم ير نينغ ويو جيو يعودان ، لكن نينغ يان لم يكن قلقًا ، حيث كان هناك أشخاص يتابعونهم.

إعادة الميلاد: تجيد الزراعة الفلاحية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن