521-530

74 4 0
                                    

C521

"قو زينيان ، دعه يخرج."

كانت رحلة Ge San لا تزال هي العربة الرائعة. بعد فترة شعر أنه سيصاب بالعمى.

تومض عيون Ning Qianci بجانب عربة Ge San

ولم ينتبه لها كثيرًا.

لا يبدو أن هذه الأشياء الغريبة من الذهب والفضة مغرية للغاية بالنسبة لـ Ning Qianci.

فاض إرضاء عيون نينغ يان تقريبًا.

لا تكن سعيدًا بالأشياء ، ولا تحزن بمفردك. هذا الأخ لديه قلب قوي!

سيكون مسؤولا جيدا في المستقبل.

أثناء السير من العربة ، رأى Ge San على الفور نينغ يان ، وعيناه ملتصقتان بجسم نينغ يان مثل الأظافر.

جاء الغضب تجاه مأدبة نينغ.

"عاهرة!"

دحرج نينغ يان عينه البيضاء ونظر إلى الكلمات النينغية خلفه: "لا تلتفت إليها ، أيها المجنون".

"حسنًا."

إيماءة متواضعة بدلاً من ذلك ، يتحرك خط الرؤية من جسم GE San.

نظرة أخرى تجعل عيني تؤلمني.

ليس الأمر أن GE San Duo قبيح. إذا كان الأمر قبيحًا جدًا ، فلن يتمكن Ning Chaoyang من تناوله ، ناهيك عن مطالبة Ge San بإعطائه ثلاثة أطفال.

بشكل أساسي ، دبوس الشعر والأحجار الكريمة على رأس Ge San ، ولؤلؤة القمر الساطعة على أذنيه ، وملابسه مصنوعة أيضًا من خيط ذهبي وفضي

أريد أن أعمى عيون الآخرين.

حتى لو كان لدى الأسرة المال ، فهذه ليست طريقة لارتداء الملابس.

نينغ يان صافي حديقة Tsinghua للذهاب ، لن يتوقف الحارس.

Ning Qian Ci و Ning Yan جنبًا إلى جنب ، هناك نوعان من الموسيقى خلفهما.

عندما رأى GE San عدة أشخاص يمشون إلى الأمام ، غضب ووصل إلى Ning Yan

ومع ذلك ، فإن le-2 ليس زخرفة.

مقبض السيف في يده على كتف Ge San. يفتح Ge San فمه ويصدر صوت قدم الخنزير.

مأدبة نينغ تبدو في Xiang Le Er.

لا يزال Le Er رائعًا.

"توقف عني". يحدق Ge San ، الذي ينحني من الألم ، في Ning Yan ، وعيناه تشبهان تمامًا استخراج السم.

صعد نينغ يان إلى حديقة تسينغهوا ، وعاد إلى جنرال الكتريك سان وغمض عينيه: "دعني أتوقف ، سأتوقف ، ثم ليس لدي وجه أيضًا."

"........." لم يتوقع جي سان قط مقابلة مثل هذا الشخص. في غمضة عين ، عندما فكر ، لم يكن هناك أحد أمامه.

لكن حراس حديقة تشينغهوا ليسوا نباتيين أيضًا.

المشي في حديقة تشينغهوا ، لا يزال بإمكان Ning Qian CI سماع صوت Ge San وهو يقسم في الخارج.

إعادة الميلاد: تجيد الزراعة الفلاحية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن