101-110

333 17 0
                                    

C101 Balance Path

بعد إخافة نينغ وان إيه لدرجة أنها تبولت في سروالها ، سارت نينغ يان بسعادة إلى المنزل.

بعد عودتها إلى المنزل ، بمجرد دخولها ، رأت نينغ يان تشين هوو يقف في الفناء.

كانت نينغ يان لا تزال ترتدي ملابسها البيضاء ، وشعرها مقيد ولحية مزيفة على ذقنها.

نظر تشين هوو إلى نينغ يان ، وحاول جاهدًا ألا يضحك حتى تتقلص عضلات وجهه.

"السيدة نينغ طفولية حقًا."

"صحيح." أومأت نينغ يان برأسها ، كانت طفولية وليست مخيفة.

كان من الصعب وصف التعبير على وجه تشين هوو. بعد تردده لبعض الوقت ، قال: "لقد أرسلت القرية بالفعل أخبارًا عن وجود شبح. عليك أن تهدأ".

أدركت أن التعبير على وجه تشين هوو كان قليلاً ... لم تكن هناك طريقة لشرح ذلك ، لكن نينغ يان كانت تعلم أنها كانت تُعامل كشبح وتجاهلها تشين هوو. ومع ذلك ، لم تكن هذه مشكلة كبيرة.

عاد إلى غرفته وخلع لحيته ، ثم غسل وجهه ومسح البودرة عن وجهه.

كان ينام بعمق. في اليوم التالي ، ركض نحو بلدة المقاطعة.

لم تكن نينغ يان تريد أن تتعرض حياتها للتلف ، وكان هناك أيضًا مروحة وعصارة ، وكانت بحاجة إلى نجار لصنعها ، وتم وضع العصارة في المتجر ، وتخزين المروحة ، وسيتم الاحتفاظ بالهدية في المرة القادمة عام ، كان لا يزال وسيلة لكسب المال.

بينما كان نينغ يان يفكر في طريق الثراء ، كانت العاصمة تفكر أيضًا في المروحة.

"لو تشينغ ، هل تعتقد أنه من المناسب أن تقوم وزارة الصناعة ببناء هذه الأشياء؟"

"فيما يتعلق بالإصلاح الرئيسي للمدينة وزراعة الأرض ، سيكون من الأفضل بيع المراوح للتجار".

الخزانة كانت فارغة. بغض النظر عن مدى عمل الناس على عرش التنين بجد واجتهاد ، لم يتمكنوا من إنشاء شيء من لا شيء ، وملء الخزانة الفارغة.

كان الإمبراطور قلقًا أيضًا.

كاد أن يجنون محاولاً ملء الخزانة الوطنية.

لحسن الحظ ، رفع شخص ما في مقاطعة تونغشيان تقنية التخفيف منذ فترة.

خلاف ذلك ، سيكون من الصعب الحفاظ على مملكة شوان.

ملوحًا بالقضية غير القابلة للحل مؤقتًا من عقله ، صفع الرجل في رداء التنين ذي اللوامس التسعة الطاولة. "هذا صحيح ، سمعت أن المرأة في الجبل أنجبتك ولداً."

"..." لم يعتقد لو Hanzhang أبدًا أن الإمبراطور سيكون لديه الوقت للقيل والقال.

"لماذا أحضرت معلمي الفخري إلى الجبال ولم تعيد طفلي؟"

إعادة الميلاد: تجيد الزراعة الفلاحية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن