C151
عند خروجه من المطبخ ، توقف وو يونيانغ فجأة ونظر إلى نينغ يان: "سيدتي ، سأكون مشغولاً بهذه الأشياء. ماذا عن أعمال المطبخ؟"
"بالطبع ، الأمر كله متروك لك. لماذا ، أنت لا تحب ذلك."
"بكل سرور." كيف لا اكون سعيدا؟ مع هذه التجارب ، سيكون ذلك مفيدًا لها في المستقبل.
على الرغم من أنه مشغول قليلاً ، لكن هذا لا شيء. كم من الناس يريدون أن يكونوا مشغولين ولكن ليس لديهم ما يفعلونه.
في هذا الموسم ، هناك العديد من الأشخاص العاطلين عن العمل في القرية.
وما هو أكثر من ذلك ، فهي تريد الزواج عاجلاً أم آجلاً. بعد تعلم ذلك ، ستتمتع بثقة أكبر في التحكم في عائلتها.
"تلك السيدة الكبيرة ، ذهبت إلى المقاطعة لأطلب قدرًا من الحديد."
"انطلق ، انطلق ،
"هل تعلم أن."
يأخذ وو يونيانغ الخيول في الإسطبل وينظر إلى الماشية الصفراء. إنها تعتقد أن الحلب كل يوم يجعل الماشية صعبة للغاية.
أضاف الفاصوليا المنقوعة في الماء المالح إلى الحوض الصغير.
على حصانها ، تذهب وو يونيانغ إلى المقاطعة.
إن القدر الحديدي المصنوع حسب الطلب ، بالطبع ، هو الذهاب إلى متجر معتمد رسميًا وركن الحصان أمام متجر Zhang Tiezhu.
في اللحظة التالية خرجت منه امرأة. نظر وو يونيانغ إليه مرتين أخريين.
"لدينا كل ما تريده في متجرنا ، كل ما تريد."
"……" لم تقل وو يونيانغ ما تريده مباشرة ، لكنها ذهبت إلى المتجر.
ألقِ نظرة على سكين المطبخ والمجارف ، وشاهد أخيرًا القدر الحديدي في الزاوية.
قدر من الحديد يساوي أربعة يوانات. هذا غال جدا.
"هل تريد شراء وعاء حديدي
" دعني ألقي نظرة. ردت وو يونيانغ ، ثم ظهرت ابتسامة على وجهها. في الماضي ، كانت تكافئ هؤلاء الخدم ، إما بكلمة "Yindou" أو بخاتم من zhuchai. هل يمكن أن تستحق هذه الأشياء الكثير من المال؟
الآن حتى بسبب القليل من الفضة ، يتغير لونها.
الأشياء تتغير.
وفقًا للنفقات في تلك الأيام ، فإن راتب والدي بالتأكيد ليس كافياً
لم يستمر Wu Youniang في التفكير بصرف النظر عن الخطأ الذي ارتكبه والدها ، فهي ابنة لم يكن لها الحق في الوعظ.
"هل وصل هذا إلى الباب؟"
"أرسل ، يا آنسة. أين قصرك؟
"Gouziwan."
أنت تقرأ
إعادة الميلاد: تجيد الزراعة الفلاحية
Science Fictionبمجرد انتقالها ، أصبحت ملكة الغوغاء فتاة فلاحية صغيرة وأعطيت كعكة صغيرة ، وكان والداها متحيزين ، بينما كان أشقاؤها يكرهونها. كان والدها وخالتها وأخوها يتنمرون على الضعفاء ويخافون القوي. هل كان جدها غريب الأطوار يحاول بيعها مقابل المال؟ كما أرادت أن...