C71 Horse Feeder
أكل Zhou Yi بسرعة كبيرة ، وعندما كان ممتلئًا ، نزل من الطاولة وأخذ مكان Chen Huo لتلويح المروحة.
مشى تشين هوو إلى الطاولة ، وما زال هناك العديد من الأطباق المتبقية ، وحقيقة أن الأطباق ستتحول إلى البرودة بعد فترة قصيرة لم تكن موجودة خلال الصيف.
مسح العرق عن جسده وجلس على مقعد زو يي وبدأ في الأكل.
كانت شهية تشين هوو كبيرة ، وتحت تأثير الاثنين ، بدأ هو وو باوشي في تناول الطعام على شكل قضمات كبيرة.
جعلت عادات الأكل القاسية نينغ يان غير قادرة على التحكم في ارتعاش وجهها.
بدا أن علامات اللطف قد اختفت.
هذا ... شعر نينغ يان بالمرارة في قلبه.
بعد الوجبة ، أحضر نينغ وو باوشي لأخذ غفوة ، بينما غسل نينغ يان الأطباق.
عند عودته من المطبخ ، كان Zhou Yi لا يزال يهز المروحة في المنزل.
"لا تهزه إذا لم يكن هناك أحد آخر. يجب أن تكون متعبًا."
"ليس سيئًا." لم يفكر تشو يي كثيرًا في ذلك. كل يوم ، كان يتدرب في الحلبة ويخترق مرارًا وتكرارًا بشفرته الكبيرة.
الآن ، هز هذا الشيء لم يكن شيئًا. بعد التعرف عليه ، يمكن للمرء أن يجد بعض الحيل الصغيرة. عندما تهتز المروحة ، يمكن أن تدور لبعض الوقت ، لكن قبل أن تتوقف العجلة ، يمكن أن تستمر في الاهتزاز.
"بخير." بما أنهم لم يشعروا بالتعب ، فإن نينغ يان لم يحاول حتى تصحيحهم.
خرج إلى الفناء ونظر إلى الحصان مربوطًا بالشجرة. لمس الحصان البني على رقبته ، وفك الحبل ، وأخرج الحصان من المنزل.
كان العشب عند سفح الجبل قد تم قضمه بالفعل من قبل الخنازير والأغنام التي تغذيها القرية. نظر إليها الحصان البني وشخر ، ولم يكلف نفسه عناء قضمه.
صعب الإرضاء جدا.
قادت نينغ يان حصانها إلى أعلى الجبل. كانت الأشجار والأعشاب على الجبل جميلة ، ولم تجرؤ غالبية الأبقار والأغنام على القدوم.
توقف الحصان البني وبدأ يقضم العشب على طول الجدول.
بعد الجلوس تحت الشجرة لفترة من الوقت ، رأى نينغ يان وو هوايشان ممسكًا بمنجل وكيس خيش أثناء صعوده الجبل.
بعد عدم رؤيته لبضعة أيام ، أصبح وو هوايشان أكثر قسوة. كان هناك العديد من العلامات التي خلفها العرق على ملابسه. ربما لم يغتسل في غضون أيام قليلة. كان هناك حتى بقعة مكسورة على سرواله.
كان هيه ، الذي كان يطارد السيدة تشيان ، على الأرجح أكبر فشل في حياة وو هوايشان.
نظرًا لأن وو هوايشان كان في وضع صعب ، شعر نينغ يان بالارتياح.
أنت تقرأ
إعادة الميلاد: تجيد الزراعة الفلاحية
Science Fictionبمجرد انتقالها ، أصبحت ملكة الغوغاء فتاة فلاحية صغيرة وأعطيت كعكة صغيرة ، وكان والداها متحيزين ، بينما كان أشقاؤها يكرهونها. كان والدها وخالتها وأخوها يتنمرون على الضعفاء ويخافون القوي. هل كان جدها غريب الأطوار يحاول بيعها مقابل المال؟ كما أرادت أن...