C411
"……" إنه ليس حدثًا سعيدًا لجعل قبرًا للموتى. لماذا لا تكون ثقيلة؟ أجاب نينغ يان في قلبي.
"كيف الخوخ والزلابية هذين اليومين؟" هو قال؟ إنها تمطر ، ولا أعرف ما إذا كان بإمكان مامي يون ومامي يون إقناع الكعك المطهو على البخار جيدًا؟ "
" إنهم جميعًا في صحة جيدة. لقد ربيتهم جيدًا. الآن الأمر يتعلق بجسدك. "
" أنا ، أريد أن آكل المعكرونة ، اذهب وتطبخ لي وعاء. "
نينغ يان ، مرتدية اللحاف ، تنظر إلى لو هانزانغ ، لكنني لا أعرف ما إذا كان ذلك لأنها استيقظت للتو هناك القليل من الرائحة اللزجة في صوت Ningyan.
لو Hanzhang رجل نبيل في الأيام العادية ، لكن الآن ليس لديه أي فكرة عن السبب.
ألق نظرة عميقة على Ning Yan وانتقل إلى المطبخ.
لف الشعرية في المطبخ ، وطهي المعكرونة بالنار ، ثم جعل المحلول الملحي لو Hanzhang ماهرًا جدًا.
تعال وعد إلى غرفة النوم.
ضع الوعاء في يدك على الطاولة الصغيرة.
"انهض وتناول الطعام".
"حسنًا!" أومأ نينغ مأدبة ، وداس على قباقيب على الطاولة الصغيرة ، وجلس على الآلة ، وعيدان تناول الطعام في يده.
المعكرونة التي يطرحها لو هانزانغ أفضل دائمًا من غيرها.
مع نفخة ، تدخل المعكرونة في الفم.
قم بعمل ضوضاء صغيرة في نفس الوقت.
إنها ليست طريقة تناول الطعام في مأدبة نينغ. إنها المرة الأولى التي يتم فيها إرسال صوت المص والانزلاق إلى الفم باستخدام عيدان تناول الطعام.
ضحك لو Hanzhang. كما لم تشر إلى أن وقت الأكل النينجي ليس أنيقًا.
أنيقة أم غير محتشمة ، أليست كل نسائه؟
نينغ يان تغطي وجهها. إنها حقًا لم تقصد ذلك ، اليوم فقط ، هناك شعور بالتحرر الشامل ، والشخص بأكمله مرتاح.
فقط اتبع
بعد الينابيع الساخنة.
أو تمامًا مثل السيف الكبير مرة واحدة ، لا.
في هذه الحالة ، تم الانتهاء من وعاء من المعكرونة بواسطة Ning Yan. يخرج Lu Hanzhang مع الوعاء ويضعه في المطبخ. شخص ما سوف يغسلها غدا.
هذا لا يتطلب من لو Hanzhang أن يفعل ذلك بنفسه.
عد من المطبخ.
نظر لو هانزانغ إلى الجزء السفلي من جسده ، لكنه كان مفعمًا بالحيوية. في الليل ، كان متحمسًا جدًا. تومض الاستياء على وجه لو هانتشانغ. ثم ضحك بشدة وسار خطوة بخطوة نحو نينغ يان.
أنت تقرأ
إعادة الميلاد: تجيد الزراعة الفلاحية
Science Fictionبمجرد انتقالها ، أصبحت ملكة الغوغاء فتاة فلاحية صغيرة وأعطيت كعكة صغيرة ، وكان والداها متحيزين ، بينما كان أشقاؤها يكرهونها. كان والدها وخالتها وأخوها يتنمرون على الضعفاء ويخافون القوي. هل كان جدها غريب الأطوار يحاول بيعها مقابل المال؟ كما أرادت أن...