C141
وهو يحدق في مظهر نينغ يان ، وهز رأسه بقوة وغمغم: "هل حلمت مرة أخرى؟"
"……" قلبي كبير جدًا ، لذا غالبًا ما أعاني من كوابيس؟
كان على غريب البقاء في عهد أسرة تانغ.
"Huanniang ، أنت ميت. ماذا تفعل في حلمي ..."
Huanniang ، إنه اسم امرأة. يبدو أن وفاة هوانيانغ لها علاقة بالزوجة الثانية. خلاف ذلك ، لن تخاف المرأة.
"إذا لم تكن مجبرًا على فعل ذلك مع طفلك ، فلن ينتهي بك الأمر بملء بئر. لماذا ..."
، "..." ، أيها الحثالة.
مأدبة نينغ ليست في حالة مزاجية لرؤية هذا السيد يعبر عن مشاعر عميقة ، في الكتاب الرئيسي الأبيض في الذاكرة ، يمد يده في عنق الكتاب الرئيسي الأبيض لفترة من الوقت.
كما أغمي على الكتاب الأبيض الرئيسي.
بالنظر إلى الملابس المتناثرة في كتاب السيد الأبيض ، أفضل تناول عشاء لطيف لتغطية كتاب السيد الأبيض. النافذة ليست مغلقة والرياح باردة وندى كثيف. إذا لم تقم بتغطية اللحاف ، فمن المحتمل أن يكون لديك سلسلة من البكاء غدًا.
بالنظر إلى الظروف الطبية في هذا العصر ، من المستحيل النجاة من مرض خطير والتجشؤ مباشرة.
بدلا من اتساخ يديك.
إذا مات أحد ، يجب أن يموت تحت الناموس. لقد قتلت الكثير من الناس ، لكنها ليست قاتلة.
لا بأس من ممارسة الحيل أو تخويف الناس ، لكن قتل الناس مباشرة هو أمر مستحيل. إنه بيت القصيد بالنسبة لي أن أقول إنها منافقة أم لا.
تغطية لحاف كتاب السيد الأبيض. تذهب مأدبة نينغ إلى الفناء في الضاحية على عجل.
مرة أخرى في الفناء ، رأيت تشن فو مرة أخرى. تشن هيلي في الفناء ، ينظر من فوق الحائط إلى مأدبة نينغ ، ينظر إلى مأدبة نينغ ، مع تعبير يسمى لا يوصف على وجهه.
خاصة اللسان
في منتصف الليل ، حتى لو كان مثل هذا الرجل القعقعة ، فقد ارتجف عندما رآه. كان يعتقد أنه كان شبح مرؤوسيه.
لا أعرف من هي فقيرة لدرجة أنها تستفز نينغ نيانغ زي.
كما تعلم ، هذا رجل يمكنه حتى مهاجمة والدته.
وبدلاً من الاستمرار في هذه القضية ، تساءل تشين فو ، "لطالما كانت السيدة الكبرى تنوي جلب الناس إلى الجبال".
"نعم ، هذا صحيح ، ولكن هناك"
"……" هو نفسه الذي نادرًا ما يحصل على مكافأة: "الجبال خطرة. إذا قابلت ذئابًا ..."
"ثم اقطع الأشواك ، واستحم بالدماء واصعد ، فلماذا تخاف؟" طالما أنك لا تقابل هذا النوع من الذئاب الكبيرة ، فلن يخاف نينغيان. يسأل نينغ يان ، بالنظر إلى وجه تشين شيه.
أنت تقرأ
إعادة الميلاد: تجيد الزراعة الفلاحية
Science Fictionبمجرد انتقالها ، أصبحت ملكة الغوغاء فتاة فلاحية صغيرة وأعطيت كعكة صغيرة ، وكان والداها متحيزين ، بينما كان أشقاؤها يكرهونها. كان والدها وخالتها وأخوها يتنمرون على الضعفاء ويخافون القوي. هل كان جدها غريب الأطوار يحاول بيعها مقابل المال؟ كما أرادت أن...