C191
لا يزال الرجال يأكلون الأقراص المدمجة.
الجانب النسائي ، بسبب وجود مأدبة نينغ ، هو أيضًا قرص مدمج.
بعد تناول الطعام ، جلس Qiao على الكرسي ولم يتحرك. كان قد أكل بالفعل في الفناء القديم. لم تكن معدته فارغة. الآن التقى طعام لذيذ.
لم أتحكم فيه للحظة. لم أستطع التحرك.
من وقت لآخر ، عبر خط البصر جسد نينغ يان ، وخاصة معدة نينغ يان. لمعرفة أن نينغ يان أكل أكثر منها ، لم يكن ذلك قليلاً ، لكن شكل المعدة لا يمكن رؤيته.
الغيرة في قلب جو!
في أيام الأسبوع ، من أجل الحفاظ على لياقتي ، لا أجرؤ على تناول المزيد من الطعام ، لكن إذا نظرت إلى الآخرين ، فأنا لست سمينًا.
عندما يستيقظ Ning Chao Ye ويستعد للعودة ، يجد أن معدة Qiao تتكئ على الكرسي ، وأن جميع القواعد التي تعلمها في الأيام العادية قد ولت.
اهتزت زاوية فمه وسأل: "هل مازلت تمشي؟"
"لا ، علي أن أبطأ!"
قال تشياو ، لقد بدأ القلب في اللعب متبل اللحم الانتباه ، وهذا الشيء فاتح للشهية للغاية ، وهناك قطعتان من اللحم المختلط يمكن أن تأكل وعاءين من الأرز.
لا يوجد أحد يبيع هذا الشيء في المقاطعة ، مما يثبت وجود ابنة أخت كبيرة لم تتعاون مع الآخرين.
من المرجح أن تنخفض قليلاً.
عندما كنت سأغسل الأطباق ، أعطيت نينغ يان بداية وقلت شيئًا عنها.
لكن
مأدبة نينغ مع حوض خشبي إلى المطبخ ، لا يزال Qiao ممسكًا بالتجشؤ المستقيم.
لا توجد طريقة للمساعدة.
لست متأكدًا من أنه سيساعد.
بقي Qiao في الغرفة للتحدث مع Xu.
"ستكون أطول وأطول."
"الأمر فقط أنك لا تنظر إلى السيد فنغ." اعتاد شو على أن يكون عنيدًا مع نينغ يان مؤخرًا.
لا أستطيع التحدث إلى Qiao لفترة من الوقت.
……
لامع الحرج على وجه Qiao.
في رأيها ، فإن فنغ فو زي ونينغ يان يتطابقان حقًا مع بعضهما البعض. كان لأحدهما زوجة ميت والآخر ليس له رجل. كلاهما كان لهما أطفال. كان أحدهما محظوظًا ، والآخر كان يتمتع بشهرة عالم وممتلكات صغيرة.
هذا كيف يتم صنعه.
لا أستطيع تحمله. لا أستطيع تحمله. لا أستطيع تحمله. لا أستطيع تحمله. إنه محرج.
مجرد التفكير في الأمر ، Qiao مثير للشفقة بعض الشيء بالنسبة لفنغ.
في أيام الأسبوع ، يحظى السيد أيضًا باحترام معظم الناس في المقاطعة.
أنت تقرأ
إعادة الميلاد: تجيد الزراعة الفلاحية
Science Fictionبمجرد انتقالها ، أصبحت ملكة الغوغاء فتاة فلاحية صغيرة وأعطيت كعكة صغيرة ، وكان والداها متحيزين ، بينما كان أشقاؤها يكرهونها. كان والدها وخالتها وأخوها يتنمرون على الضعفاء ويخافون القوي. هل كان جدها غريب الأطوار يحاول بيعها مقابل المال؟ كما أرادت أن...