C181
إذا لم يكن الأمر يتعلق بالمسافة ، فلن تعاني السيدة جيا من أي مشاكل في السمع. أخشى ألا يسمع أحد ما قاله وو يونيانغ.
لمست السيدة جيا ملابس وو وشعرت بشيء في الطبقة البينية.
أريد أن أذهب إلى الجزء الخلفي من الشاشة ، وأخلع الملابس المغلفة بجسدي ، وألبس الملابس المصنوعة من القطن والريش.
بعد ارتدائه ، شعرت السيدة جيا بالدفء. كانت الابتسامة على وجهه أعمق.
"إنه دافئ عند ارتدائه. كيف تصنعه؟"
"......" تخفض وو يونيانغ رأسها. هي لا تستطيع أن تقول ريش الدجاج.
عند رؤية مظهر وو يونيانغ ، تنهدت السيدة جيا: "ما الذي لا يمكن قوله؟ مامي تستطيع أكلك؟"
"ريش الدجاج".
"ريش الدجاج؟" ظهر شك على وجه السيدة جيا ، ثم قالت فجأة ، "لا عجب أنك تتمسك بشيء ما."
"إذا لم تعجبك يا مامي ..."
"من قال إنني لم أعد أحبه ، رغم أن ريشة الدجاج تسمع البعض ..." للحظة ، لم يكن لدى السيدة جيا أي كلمات طيبة لوصف. وتابعت قائلة: "ما يمكن أن يدفئ هو شيء جيد ، أنت بحاجة إلى شحذ".
بات وو على كتفه وخرجت السيدة جيا.
في هذا الوقت ، أدرس عطر الأوركيد ، لكن لا يمكنني السماح لزوجتي بمقاطعي. انا صالح. لم أر أي شيء مخلل في حياتي.
إنه لمن حسن حظهم أن يخدموا مثل هذا المعلم. إنها لا تريد التدخل في بعض الأمور القذرة. إذا تمكنت من حلها ،
مشياً إلى غرفة الخشب ، رأى نينغ يان واقفاً خارج الغرفة الخشبية.
للتأكد من عدم دخول نينغ يان ، تنفست السيدة جيا الصعداء.
"سيدة ، الجو بارد بالخارج. اذهبي إلى المطبخ لتدفئة يديك؟"
"لا ، افتح الباب". يمكن أن تسمع نينغ يان صرخة لانشيانغ عندما تقف في الخارج.
السيدة جيا لا تريد أن تفتح الباب.
إنه فقط
بعد كل شيء ، إذا لم يكن السيد ، لم تستطع السيدة جيا فعل ما تريد القيام به. أخرجت مجموعة من المفاتيح من خصرها.
افتح باب السقيفة.
Lanxiang مقيد بالدعامة ، وهناك فئران وصراصير تنطلق على الأرض.
على الرغم من ربط Lanxiang ، إلا أن الحركات الدقيقة لا تؤثر عليه. عندما تقترب الصراصير من الفئران ، تمد Lanxiang ساقيها لتكتسح الأرض.
لم أترك هذه الأشياء تتسلق على الملابس.
سوف تأكل الفئران الناس في هذه السنوات. إذا كان لدى أي عائلة أطفال ، فيجب عليهم تنظيف المنزل بشكل صحيح ، وإلا فسوف تقضم الفئران آذان الأطفال وأقدامهم وأصابعهم.
أنت تقرأ
إعادة الميلاد: تجيد الزراعة الفلاحية
Science Fictionبمجرد انتقالها ، أصبحت ملكة الغوغاء فتاة فلاحية صغيرة وأعطيت كعكة صغيرة ، وكان والداها متحيزين ، بينما كان أشقاؤها يكرهونها. كان والدها وخالتها وأخوها يتنمرون على الضعفاء ويخافون القوي. هل كان جدها غريب الأطوار يحاول بيعها مقابل المال؟ كما أرادت أن...