91-100

394 18 3
                                    

C91 Pyretic Fever

انحنى الشخص الذي يقف بجانبه وهمس: "أغمي عليك؟ هل عانيت من ضربة شمس؟"

"تشو داهاي أنت سخيف للغاية ، لقد حان الخريف الآن ، كيف يمكن أن تصاب بضربة شمس؟"

"إذن لماذا أنت فاقد للوعي ، اسرع واطلب من السيد Xue إلقاء نظرة."

"كان مزاج السيد Xue سيئًا حقًا مؤخرًا ، وكان لا بد من دعوته للخروج عدة مرات."

"ومع ذلك ، فإن هذا الصبي قوي للغاية ، ويبدو أنه يعاني من صداع".

"سمعت أن السيد Xue يبدو أنه طبيب مشهور جدًا ، ولا أعرف سبب إقامته في قريتنا".

"..." عندما حمل Ah Mu صندوق الدواء وجاء ، سمع هؤلاء الناس يتحدثون عن سيده.

ومع ذلك ، نظرًا لأنها كانت مناقشة ، كانت هذه هي الحقيقة على أي حال. درس وجه Lame Yang وتلاميذه ، وفحص نبضه ، ثم نظر إلى أكمامه المبللة. بلمسة تحولت أصابعه إلى اللون الأحمر.

في النهاية ، لم يفتح الدواء ، فماذا كان هناك لفتحه؟ كان هذا مجرد فقدان مفرط للدم. في العادة ، سيحتاج فقط للتعويض عن ذلك وسيعود.

عندما أخبرتهم آه مو الحقيقة ، بدأ كل المتفرجين يضحكون.

"Lame Yang لم يعد له أي فائدة. بعد رؤية امرأة ، ستفقد الكثير من الدم. إذا تزوجت من شخص مثل Second Madam ، فسوف تموت من الدم."

"هذا صحيح ، شيء عديم الفائدة."

"ولكن بصراحة ، إذا كان بإمكاني النوم مع شخص مثل السيدة الثانية عدة مرات ، فسأكون على استعداد للموت من فقدان الدم المفرط."

"في الحلم!"

دوى ضحك ساخر من المحيط.

احمر وجه آه مو باللون الأحمر عندما سمعه.

لأنهم لم يصفوا الدواء ، لم يتطرق أحد إلى مسألة دفع الرسوم الطبية لآه مو.

آه مو لم تكن منزعجة أيضًا. قال السيد إنه لولا هؤلاء القرويين ، لما وجد مكانًا لممارسة المهنة في سنه. حمل علبة الدواء وغادر مرة أخرى.

لم يكن فناء Ning Yan بعيدًا عن منزل السيد Xue ، ولكن عندما عاد Ah Mu ، الذي لم يستطع الانتظار أكثر ، إلى عتبة بابه ، كان وجهه أحمر تمامًا.

في اللحظة التي دخل فيها من الباب ، رأى شخصًا يتسلل إلى الخارج.

"بيتك على ما يرام ، ومن الذي يعاني من مشاكل فهو مشلول".

"أوه." ربت نينغ زيلو على صدرها وتابعت آه مو إلى الدراسة.

سيوفر السيد Xue الآن ساعتين كل يوم لتعليم الثلاثة منهم. بقية الوقت ، كان قادرًا على فهم ما تعلمه في هاتين الساعتين ، وكيف يمكن أن يكون بهذه البساطة.

إعادة الميلاد: تجيد الزراعة الفلاحية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن