481-490

76 5 0
                                    


C481

LAN Zhi ليس شابًا.

من وقت لآخر ، يتوقف صانعو الثقاب على الطريق لتقديم الرجال.

لكن

أحوال هؤلاء الناس.

لن LAN Zhi حتى التفكير في الأمر.

بعد العمل في متجر نينغجي للكعك لفترة طويلة ، التقيت بالعديد من الرجال

الذين أحضروا زوجاتهم الأوائل لتناول الكعك اليوم ، ومحظياتهم غدًا ، وغرفهم الخارجية بعد غد.

لقد رأيت الكثير. أعتقد أنه إذا تزوجت في المستقبل ، فربما يكون رجال عائلتي فاضلين جدًا. في الأيام التي تلت الزواج ، لا يزال الرجال والأطفال يتنافسون على بعضهم البعض.

ليس هناك رغبة في الزواج في لحظة.

بعد كل شيء ، هؤلاء الرجال لن يسمحوا لهم بالخروج على الملأ. أما لماذا ينظرون إليهم ، فهذه ليست الوصفة في متجر الكعك.

إذا تزوجت ، فإنها لا تعطي طريقة صنع الكعكة لعائلتها.

وتشير التقديرات إلى أن هؤلاء العمات الثلاث وثماني عمات سوف يتعرضون للهجوم حتى الموت.

لذلك ، ليس لدى LAN Zhi فكرة عن الزواج فحسب ، بل أيضًا Guizhi و Guixiang.

من الجيد حقًا الخروج إلى العمل. يمكنني رؤية المزيد من الأشخاص والأشياء.

يمكننا أن نرى من خلال جوهر البشر.

يمكنك أيضًا أن تمنح نفسك فترة من الوقت لاختيار رجل أفضل.

العمل لفترة طويلة ، أصبح الناس واسعي الأفق.

من الأفضل أن تأكل من إنجاب القليل من الأطفال.

ومع ذلك ، بمجرد دخول الشخص إلى متجر الحلويات ، سواء كان جائعًا أم لا ، يشم الرائحة الحلوة ، خطرت له فكرة تناول المزيد من الطعام.

الحلويات غريبة جدا. عندما تشمهم ، فأنت تريد أن تأكلهم كثيرًا.

إذا كنت لا تستطيع تناول الطعام ، فاحك أذنيك.

إذا كنت تشتري حقًا ، تأكل ، لا يمكنك أيضًا تناول الكثير.

خلط Ningyan اثنين من أفضل الكعكات من المتجر ، مقطعة إلى أربع قطع ، دع القليل من الأطفال يتذوقون اللعاب ، مدخل الكعكة يذوب ، الحرير الحلو.

تذوق العديد من الأطفال الطعام الطازج.

عندما أشعر بالشبع ، أشعر بالنعاس والنعاس.

لحسن الحظ ، تم شراء المنزل الخلفي لمتجر الكعك بواسطة Ning Yan.

فأخذ بضعة أطفال ودخل.

الفناء نظيف للغاية. كل يوم يقوم شخص ما بتنظيفه ، ويقود الناس ، ويرتب سريرًا للعديد من الأطفال ، ويفكر في الأمر ، ويطلب من دودو التبول بأمان قبل الذهاب إلى الفراش.

إعادة الميلاد: تجيد الزراعة الفلاحية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن