الفصل الثاني عشر (ما قبل الأخير)

210 23 10
                                    

ده هو الفصل ما قبل الأخير، يعني ما بقى كثير و الرواية تخلص 💗
قراءة ممتعة 💕

بعد نصف ساعة، كانت إسراء في غرفة رقية يتناولون الحلوى و الشاي و يتبدلان أطراف الحديث.
تكلمت أسراء قائلة.
- ايش في يا بنت؟ لمين البيت ده؟ و مين الست يلي كانت برة؟
- ده يا ستي بيت أخويا ياسر، و الست يلي لقيتيها برة بتكون إمي.
استغربت إسراء من ملام رقية و قالت.
- بتستهبيلي يا بنت و لا ايه؟ أخوكي ياسر ايه؟ و أمك ايه؟ زي ما بعرف معندك أخوات و أمك ماتت من زمان، صح ولا لأ؟
- قلتلك حصل كثير أشياء، زي إنو اكتشفت إنو عندي أخ و إمي في الحقيقة مش ميتة.
عدلت إسراء من طريقة جلوسها و قالت.
- لأ لأ لكان القصة طويلة و لازمها قعدة، يلا احكي يا بنتي و اشرحيلي ايه يلي حصل؟ أنا ما فهمتش حاجة من كلامك.
- حاضر يا ستي هحكيلك كل حاجة.
أكلت قطعة حلوى ثم شرعت في الحديث قائلة.
- اليوم يلي اتخرجنا فيه، يعني قبل أربعة أيام إجيت عبيت عم رفعتو كان وقتها فارس ابن عم رفعت رجع من أمريكا، و عم رفعت كان محضر حفلة بمناسبة تخرجي و بمناسبة تخرج ابنو فارس و رجوعو من أمريكا، و زي ما بتعرفي أنا ماليش في جو الحفلات لهيك اعتذرت منهم و كنت رايحة لغرفتي بس دخل شاب اسمو ياسر و قال إنو أخويا طبعا أنا استغربت و استنيت لحد ما عم رفعت شرحلي كل حاجة و قال إنو بجد ياسر أخويا و قالي إنو ماما مش ميتة و بعد ما انولدت بأسبوع راحت لفرنسا مع رجال تاني و أخذت معاها ياسر.
قاطعتها إسراء قائلة.
- بس هي ليه راحت لفرنسا؟ و ليه ما أخذتكش معاها؟
- قالت إنو هي راحت لفرنسا لأنها ما كانت راضية بمستوى بابا الاجتماعي و تركتني أنا مع بابا لحتى يكومو متعادلين هي أخذت ياسر و أنا ظليت مع بابا.
- صراحة الموضوع ده غريب، كيف رح تقدر تتخلى عن ابنتها يلي لس عندها أسبوع؟ إنت سامحتيها؟
- إيوة سامحتها لٱنو مهما كان هي بتبقى إمي.
صمتتا قليلا و هما تتنولان الحلوى، ثم قالت رقية.
- لس في خبر ثاني.
- خير إن شاء الله.
- فارس ابن عم رفعت بدو يتجوزني.
- بجد؟ و إنت وافقتي.
- صليت صلاة الاستخارة و حاسة إني مرتاحة، بس لس الرؤية الشرعية و وقتها ححدد قراري النهائي.

في بيت رفعت.
كان رفعت جالسا في مكتبه حين دخل عليه ابنه فارس و وجهه تعلوه علامات الفرح و السعادة.
تكلم رفعت قائلا.
- سمعت خبر حلو و لا ايه؟
- سمعت أحلى خبر في حياتي.
- قول لأسمع.
- اتكلمت مع ياسر أخو رقية و قلتلو إني بدي اتجوز رقية و هو اتكلم معاها و بلغني قبل شوي إنها تقريبا موافقة بس بعد الرؤية الشرعية حتحدد قرارها النهائي.
رد عليه رفعت بفرح.
- ده أحلى خبر سمعتو النهار ده، لكان حدد مع ياسر موعد الرؤية الشرعية.
- اتفقنا إنها رح تكون بعد بكرة إن شاء الله.

رأيكوا ايييييه؟ 💗
عجبكوا الفصل؟؟؟؟ 💕
لا تنسوا الفوت تشجيعا لي و تقديرا لتعبي 💞
الفصل القادم رح يكون آخر فصل في الرواية و رح يكون طويل شوي غالبا رح أنزلو يوم الجمعة مساءا أو يوم السبت. ❤️

أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه.

أحببت متنقبة  (مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن