خرج ازاد و يائيل من المنزل فقال ازاد مع ابتسامة سعيدة ليائيل : لم اتناول طعام منزلي من قبل .. اشعر ..لم اعد احب المطاعم
ابتسم يائيل بخفة : لا تقلق انت تأكل الاخضر و اليابس .. كما .. لم يكن طعام منزلي فقط الحلوى منزلية
: لايزال لقد احببت المحلبي ... يائيل لن تتزوج حتى افتح جبيرة يدي من الان اقولها
ابتسم ازاد بخفة ثم تنهد براحة و هو يتجه الى السيارة فاتح الباب و ينظر ليائيل حتى صدم للغاية مبتعد للجانب عندما اراد يائيل ضربة فركض مبتعد ينظر بجدية نحو يائيل الذي ينظر له بغضب : ما خطبك يائيل لماذا فجأة ؟
تحدث بحفيف مخيف للغاية : كيف تخبرة ان يأخذ دور اب لي و ينصحني ابن السافل .. هل تعلم كيف صدمت وقتها ؟
ازاد بجدية و هو يرفع يديه يحاول الشرح : كان مجرد كلام نحاول جعل الرجل يحبك ..
يائيل يهمس بغضب و هو يخطو نحو ازاد و ازاد يعود للخلف بتوتر : كما كيف تخبره انه يحبها و هي عائلته و لا اعلم ماذا في البداية ؟
صرخ ازاد بأنفعال و صوت منخفض : اذن ماذا اخبره ابن الكلب الست تحبها .. اقول يكرهها و يريد الزواج بها ..
: اليوم سوف اقتلك
ركض يائيل خلف ازاد و ازاد هرب بسرعة و يحاول ان يبرر ليائيل بينما روان و اسماء ينظرون بجدية من الاعلى لتقول اسماء : الرجال مجانين و اطفال
: بالضبط .. النساء عاقلات و ذكيات و هم مجانين ..
: المشكلة انهم لا يعقلون حتى بعدما يشيخون ..
خرجت ضحكة من فم روان : نعم ... كما خالي .. انه مخيف للغاية بجدية الجميع يخاف منه .. و هو عندما يكون في منزله يصبح شخص اخر و يلعب مع الطفل الصغير .. تقول الاثنان اصبحوا اطفال
ضحكت اسماء : بعيداً عن لعبهم بمسدس الماء و تبليل المنزل هههه
نظرت روان بجدية : هذا يائيل المجنون لا يترك احد بدون ضربه ...
نظرت اسماء بجدية : خطيبك عصبي للغاية .. لم ارى شخص عصبي مثله بحياتي ..
نظرت روان بأرتباك : لايزال لم يصبح خطيبي
تنهدت اسماء : يمكن القول خطيبان لم يتبقى الكثير ..
تنهدت روان بقوة " لقد وافقت .. و لا اعلم لماذا فعلت هذا .. اظن بكل الاحوال لن اتخلص منه .. سوف اعطيه فرصة و ارى .. على الاقل لا يحب ان اتأذى او يتجاوز احدهم حده معي .. لكن الوغد يقول لا ترفع صوتك و هو طوال الوقت يصرخ بي ....... يبدوا يحبني حقاً .. صدمت لان والدي لم يغضب منه ... حسناً لانه حشر والدي في الزاوية عندما اخبره اننا مرتبطان ..متأكدة لو لم يقل هذا كان الان يائيل و ابى حتى الان يتشاجران ... هذا المجنون كيف يقول هذا انا محظوظة لان ابي متفهم لكونه تزوج عن حب مسبقاً و لكن .. ليس جميع الاباء هكذا .. يمكن حتى ان يقتلوا بناتهم ... جرائم غسل الشرف اللعينة .. و يائيل يقولها براحة مرتبطان .. بجدية لا يهتم الا بنفسه فقط .."
أنت تقرأ
كنت اظنه مجرد طبيب
Romanceبَيْنَ كَوْنِيٍّ عَاقِلٍ وَمَجْنُونِ شِعْرِهِ وَالْحُبُّ جَعَلَنِي أَتَأَرْجَحُ بَيْنُهُمَا ... احياناً اتسائل كم هي غريبة الحياة التي نعيشها او الاصح كم هي غريبة حياتي التي حصل بها ما ظننت انه لن يحصل حتى في الخيال و لكني صدمت بان الخيال كان واقعي...