روان كانت في وضع سيء للغاية تشعر انها مقصرة مع شهد رغم انها لم تكن كذلك تسعدها للغاية عندما تأتي اليها و تستمر بتدريسها من خلال الهاتف و التحدث معها لكل يوم و لكن تعلم انها ثقل على عائلتها مع سردار و لا تستطيع جلب شهد كذلك فهي لا تعمل او تملك دخلها الخاص و وجدت ان تكون مع والدها افضل بكثير خاصة و انهم اغنياء للغاية و تعلم كيف اياد و عائلتة لطيفين للغاية داخل المنزل ، كان خيار صعب لها و لكن تعلم انه الأفضل لشهد ، امسك يائيل كف يدها يدعك انامله على باطف يدها بلطف و روان تجلس بحضنه و هو يتكئ على السرير و يدلك خصلات شعرها بلطف ينظر لوجهها و كيف اصبح متعب للغاية القهر يظهر عليها بكل سهولة تقول البنت مرضت فتنهد بخفة و هو في داخلة يشعر بالحزن على الحالة التي هي بها كانت لساعات هكذا بعدما انهارت بالبكاء : روان حبيبتي لماذا تنظرين بسلبية للامور هكذا ؟ الا تملكين ثقة بي ؟
همست بتعب تشعر لا طاقة لها للتحدث العالم ضاق بها للغاية : افعل ..
: اذن لماذا كل هذا الحزن هكذا ؟ .. والله سوف اجعلهم يوافقون
: يائيل انت تنفجر غضب بسرعة و اعلم سوف تفقد اعصابك معهم ... ماذا افعل بغضبك انا كيف لي تهدئتة .. عائلتي يائيل .. كل ما املك عائلتي لا استطيع الشعور بالراحة حتى يمر كل شيء بخير و تصلح علاقتك بهم
رفع يدها يقبل سطحها بلطف : لخاطر دموعك هذه لن اغضب والله مهما قالوا او فعلوا لي .. سوف اتحمل من اجلك .. دموعك غالية لا اريد نزولها
همست بنبرة تميل للبكاء قليلاً و بحزن : اتمنى لو انك لا تملك هذا الغضب داخلك ..
نظرت بحزن رافعه كف يدها و تمسح على صدره بحزن و برقة يشعر بيدها الحريرية و كيف تدعك على صدرة برقة كما لو انها تحاول اصلاح شيء ما و يائيل شعر انها تعالج قلبه و هي تقول بصوت خافت حزين و مؤثر للغاية : اتمنى لو العالم لم يجعلك تجمع كل هذا الغضب بداخلك و تبقي عليه في صدرك هكذا ... اتمنى لو يختفي الحقد و الكراهية التي في داخلك .. اتمنى لو انك لم تقتل الملاك داخلك يائيل
نظر ببعض الفتور الى الأمام يبتسم بحزن و خفة كبيرة : كنت ملاك لفترة من الوقت بطفولتي ... ظننت ان هذا كافي ليجعلني انجو بحياتي .. ليجعل الاخرين يحبوني ...كنت استمر بفعل الكثير للاخرين مسامحتهم و فعل ما طلبوا مني الاستماع لكل شيء يريدونه مني ... و لكن كان هذا يعود علي بقلب مكسور فقط في نهاية كل حدث ...
تنهد و هو يضغط على رأسها بقوة تعجب يجذبها لصدره اكثر بينما روان تقول بهدوء و نظرات حزينة الاختناق في جوف صدرها لا تستطيع التخلص منه : يقولون ان الوقت يستطيع شفاء القلوب المكسورة
ابتسم يائيل بخفة و هو يمسك يدها التي على صدرة بلطف كبير للغاية شاعر باناملها الطرية و الناعمة تعطية شهور بالراحة الامان كما الطمئنينة : الوقت لا يشفي القلوب المكسورة و انما الجروح فقط .. من يشفي القلوب المكسورة شخص يدخل حياتك و يصلح كل شيء ..
أنت تقرأ
كنت اظنه مجرد طبيب
Romanceبَيْنَ كَوْنِيٍّ عَاقِلٍ وَمَجْنُونِ شِعْرِهِ وَالْحُبُّ جَعَلَنِي أَتَأَرْجَحُ بَيْنُهُمَا ... احياناً اتسائل كم هي غريبة الحياة التي نعيشها او الاصح كم هي غريبة حياتي التي حصل بها ما ظننت انه لن يحصل حتى في الخيال و لكني صدمت بان الخيال كان واقعي...