امسك وجهها بقوة رافع وجهها له و هو اعينه جداً مظلمة الاصح اصبح عبارة عن وحش حقيقية و هو يتحدث بخشونة و بصوت تقشعر له الابدان رغم انه لم يكن مرتفع صوته : عطر من هذا ؟؟... هااه عطر من هذا اقول ؟
نظرت بتوتر و خوف : ماذا تقصد تعلم اني لا اضع اي عطر لاني امرض ..
سحق على اسنانه و هو عروقة اصبحت تبرز : روااان .. لا تجعليني اكفر بكِ الان .. و لا تخرجي الوحش الذي بداخلي .. انا لست احمق امامك .. انه عطر رجالي
نظرت بتوتر و خوف كبير و هي تشعر بأنامله التي تضغط على ظهرها من الخلف بينما يده الاخرى تمسك معصمها بقوة و يائيل اعينه بمفردها تكاد تحرق العالم باكملة اصبح مخيف للغاية مثل وحش حقيقي اعينه اصبحت ضحلة الخضار و تكاد تصبح اعينه باللون الاسود لغضبة المخيف و هو يعقد حواجبه بخشونة كبيرة للغاية بينما روان تنظر بخوف لاعينه من عين الى اخرى و هي بين ذراعيه مثبته و جسدها ملتصق بجسده قائلة بتوتر و هي تحاول الابتعاد : انه ليس تصرف تتصرف به معي هكذا .. لا اوافق مطلقاً على معملتي بهذا الاسلوب .. يمكنك السؤال بهدوء ..
اغمض اعينه و فتحها و لكن هذه المرة الظلام ازداد للغاية و اصبحت حادة بطريقة خطرة اعينه تقول نصل سيف و هو يميل رأسه للجانب بطريقة شيطانية اخافت روان جاعلها تبتلع رمقها و هي تهمس : اتركني ..
رفع يده و هو ينظر بحدة مخيفة للغاية مظهرة و برودة المخيف يجعل القلب يرتجف و يوتر كل من ينظر له و هو يمسح سطح انامله الخارجية على خدها بقوة للجانب و ينظر لشفتيها متحدث بحدة كبيرة و تشعر السراب الاسود يتطاير من جسده لهذه الدرجة اصبح مخيف و مرعب : دعيني اكون جاد معكِ للغاية .. من الآن ... انا املك مشكلة .. مشكلة خطيرة بعدم الثقة بالنساء ... لذا انا جاد معكِ و اللعنة .. انتي لن تقتربي باي رجل انتي لن تختلطي بأي رجل لأنك و اللعنة روان .. سوف ترين شخص اخر .. شخص بحياتك لم تريه .. شخص يملك وحش مخيف للغاية بداخله و هذا الوحش لا يمكن ترويضة او تهدأته ان اخطأتي معه ..
رفع اعينه ينظر لها ببعض الالم و لكن صوته كان جداً مخيف : انا احاول ان اثق بكِ بالكامل .. انا افعل هذا لاول مرة بحياتي اثق بأمرأة ... و لكن روان .. ان كسرتي ثقتي هذه ... انا لن اسامحك مطلقاً ... سوف اؤذيكِ لاني لا اترك من يؤذيني مطلقاً ... ان خنتيني ... ان خنتينيييي سوف انشأ الجحيم لكِ خصوصاً و سوف اقضي عليك .. هل انا واضح معكِ ؟؟ ... اخبرينيييي هل انا واضح معكِ الان ؟
نظرت بتوتر كبير للغاية له و هي تشعر قلبها يرتجف من الخوف فقالت بجدية : انت لن تخيفني او تمنعني من شيء ان كنت لا أريده .. كل ما يهمني هو انا و ما اظنه صحيح .. و انا لن اخون احد بحياتي .. مطلقاً لن اخون احد .. ان كان عائلتي او ان كان انت .. و انا بالفعل لم اخونك بينما انا كنت استطيع فعل هذا
عقد حاجبيه بخشونة كبيرة و هو عروقة برزت : ماذا تقصدين الآن بما قلتي ؟
دفعت يده بغضب عن وجهها : لا اقصد شي .. و ابتعد عني حالاً
أنت تقرأ
كنت اظنه مجرد طبيب
Romanceبَيْنَ كَوْنِيٍّ عَاقِلٍ وَمَجْنُونِ شِعْرِهِ وَالْحُبُّ جَعَلَنِي أَتَأَرْجَحُ بَيْنُهُمَا ... احياناً اتسائل كم هي غريبة الحياة التي نعيشها او الاصح كم هي غريبة حياتي التي حصل بها ما ظننت انه لن يحصل حتى في الخيال و لكني صدمت بان الخيال كان واقعي...