40

519 46 152
                                    

سار يائيل في المنزل ينظر ببرود و هو يديه في جيوب بنطاله يصعد درجات السلم مع وجه بصقيع متجمد حتى فتح الباب ينظر نحو غرفة روان يخطو بها بهدوء و بطئ كبير للغاية ينظم كل شيء بها و هو ينظر لاصغر تفصيل بها يتمعن به حتى اتجه نحو السرير جلس على طرفه يحرك كف يده متحسس الفراش ببطئ و هو يتذكر ذكرياتهم معاً هنا و مشاهدتهم لفلم كما اول قبله لهما يشعر قضى اجمل لحظات حياته معها هنا في هذه الغرفة فانخفض مستلقي على السرير و يغمض اعينه لمدة طويلة كان مستلقي و هو يستنشق رائحتها العالقة في السرير حتى جلس بخمول كبير و وقف مغادر الى الاسفل ثم عاد يخطو خطوات قوية للغاية و هادئة بكاريزما مع وجه بصقيع متجمد يسير و الوقود ينساب الى جانبه من علبة الوقد الى الارض و كل ما يُسمع في المنزل هو صوت انسكاب الوقود و يائيل يتحرك في ارجاء المنزل حتى رمى العلبة بقوة و عنف للجانب يغادر و يعود و هو يمسك اصابع ديناميت بدء بوضعها في كامل ارجاء المنزل حتى انتهى به الامر واقف امام صورة روان المعلقة بالجدار و هي تبتسم بسعادة كبيرة للغاية و بأشراق كانت تخطف الانفاس بالصورة فرفع يده ممسك وجهها و هو يتحدث بجدية : لن احبك مرة اخرى بالطريقة التي كنت احبك بها في الماضي ... احاول ان اجعل الخطأ خطأي ... لاني اعلم اني شخص لا يمكن العيش معه ... و لاني لا اريد تدميرك ... لاني سوف اقتلك ... لا اريد للشيء الوحيد الذي احببته في يوم من الأيام ان يموت ... لهذا انا أضع اللوم علي بهروبك مني هكذا و بيأس كنتي تهربين ....... كنت افكر بكل ما قلتي لي و هل تعلمين ؟ لقد كنتي محقة طوال الوقت .... ان نهايتنا سوف تكون واحدة دوماً .. ان كان الان او لاحقاً ... سوف ينتهي بنا الأمر بالانفصال ...

امسك صورتها ينظر لها بهدوء و هو يقول : انا الصحراء التي لا يمكن لاي شيء ان ينمو بها سوى الصبار ... الصبار هنا كان يعني الاشخاص المؤذين و السيئين مثلي ... لقد فهمت هذا .. فأنتي مجرد زهرة سوف تحترق في الصحراء و تذبل ميته ..

ترك الصورة بعدم اهتمام جاعلها تسقط و صوت تحطمها و تكسر الزجاج ملئ المكان و يائيل يخطو مبتعد و هو يخرج سيجارة يشعلها بطريقة مثيرة و هو عاقد حاجبية بقوة ثم يأخذ نفس عميق مكمل بهدوء و هو يخطو بقوة شخصية و يدخن مغادر نحو الخارج : لقد كنتي مجرد خطأ ما كان يجب ان يحدث مطلقاً ... انا و انتي مختلفان للغاية .. انتي ضعيفة للغاية و حساسة غبية ... انا قوي للغاية .. قاسي .. و ذكي .. لم اجد أمر مشترك بيننا .. نحن مثل الثلج و النار ... لقد كنتي الشمس مشرقة و منظرك بمفردة بريء للغاية .. اما انا كنت القمر اتواجد حول ظلامي ، الشمس و القمر .. مقدر لهما الانفصال ... يلتقيان فقط لفترة قصيرة للغاية في الكسوف ...و بعدها ينفصلان .. هذا ما حدث معنا .. و انا شاكر لكِ بكل الاحوال ما فعلت ...

رفع كف يده ينظر لها بتركيز و عمق و هو السيجارة بفمه يتطاير دخانها ينظر بأعين عميقة و مركزة : لانك جعلتيني ارى حقيقتي .. لقد كنت لعشر سنوات احاول اقناع نفسي بانه يمكنني ان اكون شخص طبيعي مثل كل من يوجد حولي ... و لكنه ليس انا ... و بفضلك الان .. انا اعود الى حقيقتي و لا احتاج للتمثل او محاولة التأقلم مع الطبيعين حولي .. انا السفاح ... و انا سوف ابعث الخراب في الارجاء ... اريد تدمير العالم .. اريد حرقة بالكامل ... و اسويه في الأرض .. احب اللون الاحمر للدماء .. احب القتل .. انها فقط حقيقتي .. في كل روح اقتلها .. اشعر بنشوة و سعادة تنمو في داخلي .. اشعر بالقوة عند سحق الضعفاء

كنت اظنه مجرد طبيب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن