[Parte 01•]

3.5K 115 15
                                    

       _أ....أبي.....أرجوك أبعد هذا الشيء عني......

        _بهذه السرعة؟....لا تزال أمامك ساعتين
                  فقط إسترخي صغيري...

       _أبي...أ..أبي...أين تذهب....أرجوك....إن الشوك
               يخترق جلدي.....أبي...أ...أرجوك....
                        سأفعل ما تريد....

       _أششش....قلت لا يزال أمامك ساعتين ألا
                               تفهم؟....

       _أ...أبي....ل...لا.....أرجوك....إن الألم فضيع  
         .    _أ...أبي...لا....إرحمني......أرجوك

.
.
.
.
.
.
   ترك جون سوك صغيره يتألم ويترجاه وراءه في
ذلك القبو اللعين الذي سلب طفولة الأصغر بعد أن قيد يداه بعصا لينة يملأها الشوك....

كان الأصغر يأن من الألم وينتظر مجيء والده ليفك يديه لعل الألم يخف عن جسده.....وما لبث حتى اعتمت الدماء رؤيته عينه اليمنى  الضبابية ....على ما يبدو نزيف رأسه يدل على تأذيه بشدة......هذا بسبب إرتطام رأسه بالحائط.....

قبل ساعتين........

   _جونكوك...!

دوى ذلك الصوت الرجولي في أرجاء المنزل ليثير الرعب في قلب المعني.....
هو لم يقترف أي خطأ لكن هو يرتعب بمجرد إقتراب والده منه.....
           
    _الا زلت نائما....؟الم آمرك بتحضير الفطور....؟

    _آ....آسف....أ..أبي....أنا آسف....أقسم لن أعيدها

          _تعالى....إلى هنا......    


  _ل...لا...أ...أرجوك.....أبي.....جسدي....يألمني........
      ل....لا أ...أستطيع...

    _أقسم إن لم أجدك امامي بعد الرقم ثلاثة
       سأمزق جلدك بحزامي.....

.
.
نهض جونكوك بصعوبة من سريره فهو لا يزال يتألم بسبب الكدمات التي سببها له والده البارحة بحجة إهماله لدروسه......وبمجرد أن إقترب منه حتى سحبه الأكبر من شعره بقوة متجها به إلى القبو والأصغر يحاول إفلات نفسه من يدي ذلك الوحش.......أو دعونا نقول يتوجه به إلى جحيمه.....
حيث قام بقييده بالسلاسل المعلق في السقف ثم باشر بنزع حزامه ببطئ.....
 
   _نائم إذا....لا بأس صغيري ستنام لا إراديا بعد
      ما سأفعله بك.... 

   _أ....أبي...أرجوك.....آ....آسف.......أ....بي.....ل...لا....ل...
          أ...آآآه......أبي....لن.....أعيدها....أرجوك.......
                         توقف....آآآه.....

    ما إن أنهى جون سوك كلامه تعالت صراخات جونكوك مع كل لسعة تلامس جسده الضعيف....كل شيء واضح من عينين الأصغر فقد صدق من قال "العيون تتكلم" فالألم واضح من عينيه ووالده يعي ذلك لكن منذ ذالك اليوم هو يتعطش لصرخات وأنين صغيره حتى تعابيره المتألم يستمتع بتأملها .......
.
.
.
.
.
.
مرت ساعة كاملة وجون سوك يجلد ظهر صغيره بكل ما أوتي من قوة.....والآن الأصغر لا يتحمل أي لسعة اخرى من حزام والده.....حقا! لا قد إكتفى....جسده لا يتحمل أكثر!......حتى لون الحزام الأسود لوثته حمرة دماء صغيره.....
.
.
.
.
.

حتى لون الحزام الأسود لوثته حمرة دماء صغيره

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.
.
.
.
.

أتأسف بشدة عن تأخري في النشر لكنني حقا أفتقر للوقت .....لا تنسو ترك تعليقاتكم المنعشة فهي تساعدني في الكتابة ......
💜🖤💜🖤
    
   

جحيم مضاعفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن