[Parte 04• ]

2.4K 94 21
                                    

لم يكن هناك خيار أمام جون سوك غير إستدعاء الطبيب الذي وصل للمنزل في غضون ساعة......
.
.
.
.
.
.
في الغرفة
                           ..................                         
بدأ الطبيب بالكشف على جسد كوك المشوه وفحصه ومن ثم وجه الكلام لجون سوك وتبدو عليه ملامح مريحة......

_حالته ليست بخطيرة كل ما حدث معه من
مضاعفات الإرهاق.....فقط عليك جعله يرتاح أكثر ....

_طبعا شكرا لك أيها الطبيب .....

_العفو....سأكتب لك بعض الأدوية لتريح الأصغر.......
.
.
.
.
.
.
.
.
غادر الطبيب المنزل متجاهلا فضوله الذي يلح عليه لمعرفة أسباب تلك الندوب على جسد الأصغر.....من الواضح أنها آثار حزام ....لكن بالطبع الطبيب لم يشك في جون سوك قط....ملامحه حينها كانت لشخص قلق حقا.......

يا ليته إكتشف الحقيقة وأنقذ جونكوك من وضعه هذا حيث يكون بعيدا عن الألم والصراخ والدماء والضعف......لكن لا!.....يبدو أن كوك سيقضي حياته خاضعا لتعذيب والده ......

في حياة جونكوك هنالك نقطة إجابية على الأقل......ربما لا يبدو الأمر منطقيا لكن إظطراب والده النفسي هو الإجابي هنا .....حيث عندما يقوم بعقابه بقسوة توجد إمكانية أن يعتني به قليلا بعدها.....
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
بعد مرور ساعتين
.............

فتح جونكوك عينيه ببطئ ليجد والده أمامه ......لم يكن الأصغر بكل وعيه حينها......حيث نظر لوالده بعينين ذابلتين يملأهما التعب والإرهاق......

_ل...لما....؟
_ها قد إستيقظت صغيري هل أنت بخير ....؟

_إه....ل...لما....أ....أبي....ل...قد....ك...كان....كل...شيء.....إه.....بخير......أ...أين أ....أمي....أين.....ه...هي.....ل....لما....أ...أنا....أتألم........
أ...أر....جوك....أنا....ل...لست.....بخير.....

_إششش......نم صغيري أنت لست بوعيك الآن .....
سنتحدث عندما تستيقظ .......

تحدث جون سوك بينما يربت على شعر صغيره بلطف كما أنه داوم على إعطائه دوائه في وقته المحدد .....ولم يفارقه طيلة اليوم وظل يعتني به إلى بروز شمس صباح الغد......

إستيقظ جون سوك إثر أشعة الشمس ليتأكد من حرارة إبنه ......

_جيد كلشي بخير....كوك.....كوكي.....صغيري إنهض.....

قام الأكبر بهز إبنه النائم بعشوائية على معدته لعله يستيقظ هو يعلم أن ذلك سيستغرق وقت لطالما كان نوم جونكوك عميق منذ صغره.....

وأخيرا ها قد إستيقظ ليتأكد الأكبر أنه بخير إثر  رأيته لتلك اللمعة التي تنتصف مقلتي صغيره ......

_م...من....أنت؟....أ...أبي.....آ.....آسف.....سأذهب......لا.....لن....أعيدها.....سأطهو الطعام......أ...أبي.....أين....نحن؟......

_لا....إهدأ....صغيري ماذا حل بك؟....أنت دائما تفعل ذلك عندما تستيقظ.....سنطلب الإفطار.....ٱذهب وإستعد لالذهاب للمدرسة سأصطحبك بالسيارة.......

_ح....حسنا.....شكرا.....أبي

.
.
.
.
.
.

💜🖤💜🖤💜🖤💜🖤

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.
.
.
.
.
.
💜🖤💜🖤💜🖤💜🖤

جحيم مضاعفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن