|Parte 06•|

2K 74 44
                                    


والآن كلا من جونكوك وتاي يستعدان لالسباق فهذا الثنائي المميز لدى المدرب لسرعتهم الفائقة وروح التنافس العالية .......

أقطلق المدرب صفيرا ليعلن بداية السباق .....
م....مهلا.....ماذا؟.....يا لا سرعتهما وإنسجامهما!......

كان الأكبر مندهشا بشدة من أدائهما كما أن الجو في الملعب كان مفعما بالحيوية منذ بداية السباق وذالك
لأصوات زملائهم التي تعالت هتافاتهم في جميع أنحاء الملعب .....

كانت الأمور مثالية إلى هذه اللحظة....حيث سقط جونكوك أرضا وهو يتلوى ألما بعدما وصلا إلى النهاية في نفس الثانية .....

ركض المدرب نحو الأصغر وحمله متوجها به للعيادة يبدو أن ساقه تأذت بشدة لكنه واصل السباق......

كان تايهونڨ أكثر الحاضرين رعبا كما أنه توجه رفقت المدرب للعيادة وهو يصرخ بإسم صديقه الذي فقد وعيه بسبب الألم الذي لا يطاق.....
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
عالجت الممرضة ساق الأصغر بعدما قامت بتخديره .....أما تايهونڨ فكان يعض شفتيه وكأنه المصاب....هو لا يطيق إنتظار لحظة إستيقاظ كوك ليرى لمعت عينيه تلك التي تبعث الأمل في قلب من يراها.....
.
.
.
.
.
.
.
.
.
لم يمضي وقت طويل حتى إستيقظ الأصغر ليجد تاي بجانبه....

_ك....كوك....هل أنت بخير..؟....

_ماذا حدث....؟

_لقد تأذت ساقك في حصة الرياضة .....لا تقلق إنه مجرد إلتواء ....لقد عالجتك الممرضة وقالت إنها ستشفى سريعا.....ألا تألمك.....؟

_لا إنها بخير.....هدأ من روعك.....لحضة!....من فاز.....؟

_وصلنا في الوقت نفسه .....لما ضغطت على نفسك كان بإمكاننا الإعادة كما تشاء ووقتما تشاء!؟......

_آسف......

_لا بأس.....

_جونكوك....

_نعم.....

_كيف ستمشي الآن.....؟

_كيف برأيك ؟.....ساقفز على ساق واحدة.....

_حقا....؟

_أمزح....... سأستعين بعصا طبية لأستند عليها .....

ضحك جونكوك في آخر كلامه على برائة تاي أما الآخر لم يفهم شيء.....
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
ساعد تاي كوك للإلتحاق ببقية الساعات الدراسية وسرعان من إنتهت هذه الحصص المملة ليتفترق كلا الصغيرين أمام سيارة جون سوك الذي نزل سريعا فورما رأى إبنه بتلك الحال ليساعده في صعود السيارة......
حدث كوك والده عن كل ما حدث وعلى أن ساقه ستشفى سريعا ليطمئن الأكبر .....

في المنزل
........
أسرع كوك في الذهاب لإعداد الطعام ليوقف والده....

_من الآن فصاعدا لن تطهو الطعام بل أنا سأفعل....لذا يجب عليك الحفاظ على نظام غرفتك والإهتمام بدراستك فقط.....وإن قصرت في إحداهما أنت تعرف ما ينتظرك .....

_حاضر أبي شكرا......

_إغسل يديك وإجلس على الطاولة سأحضر لك الطعام ومن ثم سأخرج.......

إمتثل كوك لأمر والده وهو يدعو أن لا يعود  ثملا ليلا.....
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
⁦(⁠。⁠•̀⁠ᴗ⁠-⁠)⁠✧⁩
لا تنسو إخباري برايكم في الجزء والشخصيات......
وحقا أشكركم على دعمكم لي .....
كذلك اود إخباركم بأني لا أستطيع الرد على جميع التعليقات ربما هناك مشكلة في التطبيق لكنني أستطيع قرائتها لذا كونوا واثقين بأنني أرى جميع تلك التعليقات المشجعة.....
🎻🖤🎻

جحيم مضاعفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن