الفصل الثاني

677 50 1
                                    

انيا (تنظر للسقف): سقف من خشب ما هذا؟؟ اين انا ...؟

[تذهب ناحية ايناء الماء لترى وجها غير مألوفا]

انيا : شعر احمر و أعين زرقاء من هذه ...؟مهلا هل كان يجب ان يتم تجسيدي بجسد فتاة فقيرة من كل شخصيات موجودة في هذا عالم ...؟

[تأخذ ورقة وقلم]
انيا : بعد معالجتي لكل ما يحدث في محيطي قد عرفت بعض المعلومات ، لقد كنت في اصل ابنة تاجر خسر كل امواله بعد قمار ، و قرر تسديد دينه بإبنته ، لهذا فررت منه مع بعض المال الذي اخذته لإستئجار هذه الغرفة الرتة ،... لقد كنت محظوظة لحصولي على كل هذه المعلومات من مذكراتها .

[يقوم احد بطرق الباب]

صاحب الغرفة: الن تفتحي هذا الباب هل يجب علي تحطيمه فلتدفعي الاجار الآن!!

[تفتح انيا الباب]

انيا : و من تكون انت؟؟

(يمسك بمعصمها)

صاحب الغرفة: اذا كنت تريدين لعب مثل هذه الألعاب سوف تكون خسارة لفتاة جميلة مثلك، اذا على اية حال هل ستدفعين مالك بهذا الجمال؟

[تصفعه]
انيا: اوه اسفة ...، كان يجب علي ان ارتدي قفازات قبل صفعك من شدة قذارتك.
صاحب الغرفة: يا هذه كيف تجرؤيين
(يرفع يده ليضربها)

انيا : هل تعتقد ان شخصا مثلك سوف يخيفني لقد واجهت الكثير من امثالك ...

[تستعمل قدراتها من حياتها ماضية لتبرحه ضربا و ترمي مفتاح الغرفة]

انيا : خذ مفتاحك لقد لمست بالفعل الكثير من اشياء قذرة لليوم بما يكفي...

{بعد عدة ايام داخل محل القمار }
النادل: ما هو طلبك ؟؟
انيا : اريد شراب نفخة التنين .
النادل : فلتتفضلي من هنا سيكون متوفرا في الطابق الثاني .

[تصعد انيا الدرج لتذخل الطابق الثاني]

انيا: يبدو ان هذا المكان مليئ برجال عصابات مفتولي العضلات لم ارى هذا منظر منذ وقت طويل ...

رئيس العصابة: ماذا تريد فتاة مثلك مني ؟؟
انيا: سأذخل صلب الموضوع اريد العمل لصالحك.

{يتفاجئ الجميع و يبدؤون بالسخرية}
رئيس العصابة : حسنا اذا اردتي ذلك فلتهزمي هذين الرجلين و سأقبل بك كعضوة منا.

(يشير الى حارسيه)

انيا: لنقم بذلك اذا...

انيا: لنقم بذلك اذا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
من عضوة مافيا الى مربية الأميرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن