الفصل التاسع

499 42 2
                                    

[ينظر رايان بصدمة له]
رايان: من اين لك هذه القلادة ؟؟
نواه : لقد اعطتني اياها امي ..، اقصد المرأة التي لعبت معنا الغميضة .
رايان : انها انذر قلادة في الإمبراطورية كيف يمكن لتلك المرأة الحصول عليها !! ...لكنه قد يكون المفتاح لوصولنا اليها.

{قبل ستة اشهر في مكان مهجور}

_ تقف انيا على رأس الهضبة رافعة رأسها ل ترى ذلك التمثال الكبير الذي يظهر عليه اثار الدمار بسبب الزمان ، و بينما تتفحصه  قامت تمسح بثوبها  على لافتة اسفل التمثال ، لتظهر الكتابة " تمثال الملك الأول المهدى ل حبيبته " فتحركها جانبا و يظهر العقدين.

انيا : اسفة نواه ان هذه خالة او من تدعوها امك انانية ف بالحقيقة قُرر ان يكون انت من وجد العقدين و اعطيته للبطلة كعربون حب ، لكنني سأشتاق لك.

انيا : ان هذه القلادة تستطيع بفضلها ان تستدعي اي روح قوية مثل روح الرياح و النار... و ان تعقد معها صفقة بالنسبة للسحرة ، لكن للأشخاص عاديين مثلي سأستطيع فقط ان استدعاء ارواح بعض الحيوانات و ان تكون حاجزا لحمايتنا ، لهذا كان شرير القصة و صاحب برج السحر يسعى دائما لأخذها لكنها الآن ملكي اتساءل عن مذا سيقوم بفعله صاحب البرج لو عرف ذلك.

[العودة الى الحاضر بالغرب ]

ابنة صاحبة المخبزة "لورى": ان الجميع يجهز لمهرجان الشتاء.
انيا : يبدو ان الجو مفعم بالحيوية .
لورى: ان هذا المهرجان معروف بكونه مهرجان الأحباء فالكثير من الثنائيات يقومون بالإعتراف الى بعضهم البعض و القيام برقصة التيمبو تحت الألعاب النارية .
انيا : يمكننا ان نستغل هذه الفرصة من اجل ترويج ل مقهى.
لورى : انك حقا شخص يحب عمله اعتقدت بتعبيرك هذا انك ستجدين حبيبا لك لتشاريكيه المهرجان.
انيا : يبدو انك مثل والدتك حقا، اذا ماذا عنك هل وجدتي ذلك الشخص؟؟

[تنظر انيا ناحية ابن صاحب متجر الملابس " لوكاس"]

لورى و هي "محمرة" : مالذي تقصدينه ؟
انيا : اتمنى لك الحظ الجيد يا صديقتي فلتتشجعي...

_تتركها انيا لتذخل المقهى بعد ان لامست يدها بكتف لورى تاركة ورائها لورى و هي تنظر للوكاس غير انه لمحها و قام بتلك الإبتسامة التي تأسر لورى مثل العادة لكن ما لم تراه هي  هي تلك الأذنين الحمروتين ل لوكاس .

انيا (حوار ذاتي ) : يا ل عصافير الحب هذه انهم لطيفان حقا ...
_اذا لننظر بشأن موضوع المهرجان مذا عن عرض من اجل الثنائيات تحديد مشروب واحد يمتلك مصاصتين مشاركتين او الكعك على شكل قلوب او عرض الاعتراف لنترك هذا العرض الأخير باهظ الثمن قليلا لأنه سيحتاج يدا عاملة اكثر.
لتنتظرو ايها الثنائيات سأعمل جاهدة لأجعل هذا المقهى انجح مقهى بالغرب.

لتنتظرو ايها الثنائيات سأعمل جاهدة لأجعل هذا المقهى انجح مقهى بالغرب

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
من عضوة مافيا الى مربية الأميرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن