الفصل الرابع عشر

409 35 1
                                    

{في صباح اليوم التالي}

_بينما انيا تجلس بالشرفة و عينيها تتحرك مع كل نهاية سطر و بداية الآخر و هي تقرأ روايتها تظهر يدان صغيرة من داخل الشرفة تعود ل نواه ليطل عليها و هو خجول.

انيا (حوار ذاتي): يا إلهي هل يقوم بهذا من اجل ان يوقف نبض قلبي من قوة لطافته كيف يمكن لهذا البطل ان يكون قاتلا متعصبا عندما يكبر.

انيا : انظرو لتلك اليدان الصغيرة ، هل ربما يكون قزم ما يخفي نفسه وراء الجدار.
نواه : لا...ليس كذلك انه انا نواه
انيا : اذا لمذا لا تتفضل بالجلوس معي نواه ؟؟
نواه : في الحقيقة منعني جلالته من ان اكون معك الا حين وجوده معنا.
انيا : اه اذا الأمر هكذا ، لا بأس...
نواه : آسف نيابة عن عمي لأنه يعاملك بقسوة هنا.

انيا (حوار ذاتي ) : اي قسوة يا صغيري ان هذا مثل المكوث بمنتجع ذو خمسة نجوم.

انيا : لا ليس كذلك انني مستمتعة بالفعل هنا.
نواه : اذا ما رأيك سأطلب الإذن من جلالته من اجل ان اريك القصر و الحديقة .
انيا : حسنا ، ربما يستطيع ان يترك الحارس يرافقنا...

[ذاخل الحديقة ]
رايان : مثل المتوقع حداقئنا دائما تنبض بالحياة.

انيا ( حوار ذاتي ) : مالذي يقوم به الملك ليرافقنا بنفسه الى هنا ظننت انه كان يمزح فقط عند قوله لذلك ، اليس لدى هذا الملك اي اشغال.

انيا : اعتقد اننا نأخذ من وقت جلالتك الثمين اليس ل جلالتك الكثير من اعمال ؟
رايان (حوار ذاتي ) : إنني أعلم ما تحاولين قوله .

رايان : ان عزيزنا نواه اهم من وقتي الثمين اليس كذلك؟ انسة انيا.
انيا (حوار ذاتي ) : يبدو انه لا يريد الإستسلام.
انيا : اوه ...بالطبع جلالتك.

_بينما انيا و رايان يتبادلان اطراف الحديث كان الصغير نواه يرتب الوجهات التي يجب ان يريها لأنيا في ذاخله و هو متحمس ليلتف و ينادي انيا بعد وصوله للمجلس المقابل للبحيرة.

نواه : امي ، لنجلس هنا ستظهر لك البحيرة من هذا المجلس.
رايان ( حوار ذاتي ) : ان ذلك المجلس الذي اعتاد الملكة و الملك الجلوس فيه...

انيا : حسنا، هل سترافقنا يا جلالتك انت كذلك.
رايان : اوه...نعم .

_ يجلس نواه و انيا بالقرب من بعضهما حيث ان رايان يقابلهما و هو يتأملهم بينما يتبادلان اطراف الحديث بينهما بكل عفوية لتراوده تلك الأفكار الأخرى مجددا " ان شعرها الأحمر نادر ...لكنه مناسب لها مع شخصيتها العدوانية و القوية هذه " مكملا ب " تلك الابتسامة... من ينظر لها الآن لن يعتقد انها نفس تلك الفتاة التي هاجمت ذلك الرجل "  و يبتسم ابتسامة خفيفة .

رايان ( حوار ذاتي ) : ما الذي يحدث لي هل حرارتي مرتفعة ؟؟

انيا : جلالتك ...، هل انت بخير؟
رايان : لا...اقصد نعم انا بخير، اعتقد انه يجب علينا الذهاب نواه .
نواه : لكنني اريد ان اظل مع امي اكثر .
رايان : ستستطيع رأيتها غذا .
نواه : حقا ، أنني سعيد.
انيا : و انا كذلك سعيدة يا عزيزي ...

[يتفاجأ رايان ]
رايان ( حوار ذاتي ) : لقد اعتقدت انها قالتها لي ...ما خطبي؟
نواه : جلالتك...جلالتك .
رايان : اوه نعم نواه لنذهب .
نواه : حسنا هيا بنا ، اراك غذا امي.
انيا : حسنا اراك غذا ، فلتعتني بنفسك.

{يذهب نواه و هو ممسك بيد رايان }

انيا ( حوار ذاتي ) : لا يبدو بانه شخص سيء رغم ذلك اعتقد انه جيد ، و شخص يهتم بالمرأة مثلا عندما كنا نتمشى لقد قام بتزامن خطواته معي ، غير انه مضحك عندما يتفاخر " تبتسم " .

انيا : يبدو ان افكاري الباطنية قامت بجرفي بعيدا ل نعد لواقعنا يا انيا

انيا : يبدو ان افكاري الباطنية قامت بجرفي بعيدا ل نعد لواقعنا يا انيا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
من عضوة مافيا الى مربية الأميرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن