الفصل الثالث عشر

450 44 1
                                    


_بعدما قضيا كل من انيا و نواه فترة السفر بالاستمتاع بوقتهم مع بعض في العربة ، مرافقتا اياهم نظرات رايان المباشرة ل انيا كأنها تنتظر اي حركة بسيطة لتقضي على الفريسة ، و بعد فقدانه لأمل وجود هذا خطأ بدأت افكاره أخرى المعاكسة تظهر " كيف يمكن ل شخص ان يكون لطيفا مع نواه هكذا ، ربما لم تكن تنوي اختطافه ؟" لتعود افكاره من جانب اخر و تخاطبه " لا يجب علينا وثوق في احد ربما تخفي نفسها الحقيقية وراء هذا القناع " و بين كل هذه اسئلة تختتم ب " لكن لمذا ...؟" هكذا مرت اارحلة الى العاصمة بالنسبة لرايان المضطربة افكاره و مشاعره ، و ل انيا و نواه المملوءة بالمتعة ، الى حين وصولهم للعاصمة .

[تصل العربة للقصر ]
انيا (حوار ذاتي ) : يا إلهي انه اجمل مما كنت اتخيله عند قرأتي للرواية لا استطيع مقاومة الى حين رأيته من الذاخل ، هذا يبدو مثل معرض لمحبي هذه الرواية .

_بعد وصولهم يقوم رايان بإنزال نواه بمد يده اليه، غير ان تلك الإبتسامة على محيى الصغير لم تغادره منذ وقت رأيته لآنيا و بينما يخطو خطوته الثانية خارج العربة يلتف ناحية انيا ليمد يده هو الآخر لكي تنزل ، لينظر رايان و انيا الى يدي تلك الصغير الهشة خائفان على عدم مقدرتها على تحمل هذا.

انيا : استطيع ان انزل وحدي لا حاجة ل ذلك نواه.

[يتقدم رايان ]
رايان : فلتمسكي بيدي ...

_تنظر انيا مستغربة اليه و الى تلك اليد الممدودة امامها عاجزة عن التصديق لتقدم هي يدها الأخرى .

انيا : شكرا لك.
رايان : انها من واجب الرجل النبيل لهذا لا تهتمي.

انيا (حوار ذاتي ) : انظرو له كيف يتفاخر بأخلاقه ، انه مضحك"تبتسم"...
رايان : هل هنالك شيء يضحكك.
انيا : اوه لا شيء ...

انيا (حوار ذاتي ) : انظرو الى كل هؤولاء الخدم الذين اتو الى استقبال سيدهم انها حياة الرفاهية .

رايان : كبير الخدم ، فلتعين خادمة ل تهتم بها ستظل معنا في القصر الى فترة وجيزة.
كبير الخادم : حسنا سيدي."ينحني "

[في الغرفة ]

انيا (حوار ذاتي ): يا إلهي انها غرفة فاخرة بالنسبة لمجرم بمذا يفكر بحق.
الخادمة : سيدتي هل تريدين الإستحمام؟؟

[في الحمام ]

_ محاطة انيا بجميع انواع  منتوجات العناية بالبشرة داخل الحوض بينما الخادمة تقوم بالتدليك لها .

انيا ( حوار ذاتي ) : يا إلهي انها مثل خدمة خمسة نجوم كيف يمكنها فعل هذا بكل هذه البراعة.

انيا : اذا ما اسمك ؟
الخادمة : ادعى ليا سيدتي يمكنكي مناداتي بذلك.
انيا :انك تقومين بعمل جيد... اذا ل نحظى بوقت جيد مع بعضنا البعض ليا .

_تنظر ليا بإنعجاب لها كأنها و اخيرا وجدت شخصا مختلفا عن الآخرين يقدرها.

ليا : نعم سيدتي.
انيا : اذا ليا سأخبرك بسر، هل يمكنك مساعدتي في ذلك .
ليا "بتعجب": نعم سيدتي.

[تلتف انيا ناحيتها ]

انيا : في الحقيقة انني احب قرأة الروايات الرومانسية ، اعلم انه من الصعب عليك القيام بذلك لكن هل يمكنك جلب الجزء الثالث من كتاب "أمير القمر"
ليا : نعم يمكنني ذلك ...في الحقيقة انني اقرأه كذلك لم اتوقع ان تكون الآنسة مثلنا "محمرة "
انيا : بحق انها اكثر الأشياء متعة اليس كذلك، عندما ذهب الأمير تحت ضوء القمر و تمنى ان يجد البطلة انه رومانسي حقا.
ليا : نعم انه اكثر فصل احببته.

_هكذا مر الوقت بين انيا و ليا و هما يتبادلان اطراف الحديث كأنهما و اخيرا وجدو شخصا لمشاركتهم تفضيلاتهم و مشاعرهم المكتومة .

{لحظة نزول انيا من العربة بمساعدة رايان}

{لحظة نزول انيا من العربة بمساعدة رايان}

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
من عضوة مافيا الى مربية الأميرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن