الفصل الثالث

608 51 1
                                    

الحارس: سأكون متساهلا معك لأنك فتاة ، ما رأيك اذا قمتي بطرحنا على الأرض ستفوزين ؟؟.
انيا: سأقبل بهذا ...

رئيس العصابة : إذا ابدأو بعد العد ل ثلاثة ، واحد، اثنان، ثلاثة...

[برمشة عين تقوم بإسقاط الإثنين]
انيا ( حوار ذاتي): ان فنون دفاع عن النفس حقا تفيد هنا لقد قمت فقط باستغلال نقط ضعف أرجلهم و ها هم الآن مستلقين على أرض ...

{يتفاجئ الجميع}
انيا: اذا هل اصبحت عضوة منكم الآن؟؟
رئيس العصابة: يبدو انك كذلك...

[بعد ثلاث سنوات عند البنك]

العامل: مهلا سيدتي سأجلب لك الأموال الآن لا تتعبي نفسك بالوقوف، يمكنك الجلوس هنا انك ضيف مهم.

{تجلس انيا و هي مرتدية زي النبلاء }
انيا: اوه حسنا...

[تأخذ انيا مال و عند خروجها يدخل البارون روك]

البارون: اريد سحب$$$ .
العامل: يبدو ان السيد و ابنته يحضِرون للحفلة الملكية لمجيئكم لنا اليوم .
البارون: ماذا تقصد بإبنتي يا لها من مزحة، لدي فقط ولدين .
العامل: الم تكن تلك الانسة التي خرجت قبل قليل ابنتك لقد سحبت المال من حسابك و معها توثيقك ...
البارون: ايها الحمقى لقد تم الاحتيال عليكم !!

[تبتسم انيا ابتسامة شبه مخفية و تنزع الشعر المستعار]
انيا : اذا لقد تمت مهمهتي قبل الأخيرة بنجاح مرة اخرى...

{تذخل انيا لمكتب الرئيس}
الرئيس: لقد عدتي سمعت انك قمت بعمل جيد.

[تقوم بعَدِ الأموال]
انيا: يا الهي رائحة الأموال منعشة حقا ...، اذا ما هي مهمتي الأخيرة ايها الرئيس؟؟
الرئيس: انها مهمة جدية للغاية لم اجد اي احد اكثر كفاءة منك للقيام بها...
انيا : لقد اصبحت جديا فجأة ، أصبت بالقشعريرة حقا.
الرئيس: لنذخل في صلب الموضوع ، يجب عليك خطف الأمير لويس.
انيا : ماذاا!! ماذا تقصد؟؟

انيا«حوار ذاتي»: ماذا هل سأقابل البطل الآن كنت اتجهز لعيش حياة هادئة و تتبع احداث قصة من بعيد ، هل كانت بالأساس عصابتنا هي التي قامت بخطفه؟؟

الرئيس: أعرف انها مهمة صعبة ، لكنك ستقومين فقط بأخذه و إعطائه لعصابة الغراب أسود و هم من سيتكلفون بالباقي.
انيا: و لكن اليست تلك اكثر عصابة تكرهها ايها الرئيس ؟؟ إذا لماذا لم يقومو هم بأساس بخطفه.
الرئيس: ان الزبون يحاول تظليلهم من خلال ارسال عضو من عصابتنا يختطفه ثم اعطائه لمنافسينا .
انيا : رغم ذلك ... لا يزال طفلا لا نعرف ما قد يقومون بفعله ربما نحن عصابة بعض كل شيء و عملنا هو احتيال لكن الغراب أسود يقومون بأعمال خطيرة...
الرئيس : تذكري انيا هذه هي مهمتنا الأخيرة لنحصل على اكبر عدد من الأموال و لنتركها تمضي هذه مرة فقط.
انيا : هل لازال الرئيس مصرا على فكرة اعتزاله بسن اربعين و زواج من سيدة يحبها، انه لشيء معاكس لك حقا.

{يحمر}
الرئيس: بعد كل شيء لقد قمت بهذا العمل لمدة طويلة بما يكفي ، اذا ما رأيك هل ستقومين بذلك انني اثق فيك ...

(يمد يده)
انيا : سأتأكد من خطفه... لكن ربما ستخرج هذه عملية عن مسارها الأصلي.

 لكن ربما ستخرج هذه عملية عن مسارها الأصلي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
من عضوة مافيا الى مربية الأميرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن