(1) إنها كلمة تعني ديجا فو.
إنه إحساس بحدوث ذكرى من قبل ، على الرغم من أنها لم تختبر في الواقع.
كانت حياتي مليئة. لكني يختلف عما هو عليه عادة ديجافو - بدلاً من ذلك ، شعرت أن هذا "لم يحدث من قبل".
اسمي ليكوريس رادياتا. لقد بلغت 6 سنوات من العمر. كثيرا ما يقال لي أن طريقي في الحديث ليس مثل الطفل. في الانطباعات أيضًا ، بدلاً من أن يطلق عليها "لطيف" ، فإن الإطراء الذي يُعطى لي عادةً يكون "أكبر". على الرغم من أنه في رأيي ، "لطيف" هو مجاملة عالمية للطفل.
كما أن موقفي الاجتماعي رائع - كنت ابنة الدوق.
كانت والدتي ، التي توفيت قبل وقت طويل من إصدار حكم صائب ، لديها الكثير من الصور الشخصية التي بقيت لها. على الرغم من أنها كانت جميلة جدًا ، إلا أنها بدت وكأنها امرأة باردة. والدي ، وهو دوق ، يسافر باستمرار إلى دول أجنبية بسبب عمله. نادرا ما يعود إلى المنزل. ومع ذلك ، نظرًا لوجود الكثير من الخدم والمعلمين في المنزل ، فأنا لا أشعر بالوحدة أبدًا.
نظرًا لأنني كثيرًا ما يتم الثناء على مدى جودة ذاكرتي ، فقد اعتقدت غالبًا أنها كانت مهارتي الخاصة. لكن عندما أفكر مليًا في ذكرياتي مثل هذه ، ينتشر الشعور بعدم الراحة.
خطأ. خاطئ ، خاطئ تمامًا - هناك بالتأكيد شيء خاطئ ، سيصرخ قلبي. لكن "ماذا" كان هذا الشيء ، لا أعرف.
هذا الشك الذي لا يمكن تفسيره بداخلي ، قررت التشاور مع شخص بالغ عاقل.
الشخص الذي اخترته ، وهو شخص بالغ مألوف وثقته بعمق ، كان ممرضتي الرطبة. عندما أسرت لها مشاكلي بالكلمات الخرقاء ، وسعت عيني مربية عينيها المجعدتين وقالت ، "يا إلهي ..."
كانت في حيرة من أمرها لبعض الوقت ، وبتعبير مذهول ردت. "سيدتي ، ما قلته لي صعب للغاية بالنسبة لي ، هي كلمة لست معتادا على سماعها "éjà>
--تعال نفكر بها...
أين كلمة يأتي من؟ كيف لي أن أعرف تلك الكلمة؟ وأعتقد أن تم استخدامه في الكتابة من قبل ، ولكن من أي لغة جاءت هذه اللغة؟éjà>éjà>
انتهت نتيجة تصميمي بمزيد من الأسئلة التي زادت من ارتباكي.
منذ ذلك الحين ، بدأت في قراءة الكتب بشغف. سعيت لإجابات سؤالي من حكمة أجدادي. بصرف النظر عن الأكل والنوم والدراسة ، قضيت كل وقتي تقريبًا في القراءة.
منغمسة في قراءة مجموعة متنوعة من الكتب وعدم الاهتمام بلعب الألعاب الطفولية ، لم أكن على دراية بتقسيم الآراء داخل قصر الدوق حول ما إذا كانت "سيدتنا عبقرية" أو "سيدتنا مجنونة".
في هذا الوقت تقريبًا ، شكلت عادة تجعد حاجبي. من المرجح أن يكون السبب هو القلق المرهق والأعين المرهقة.
أنت تقرأ
يبدو أنني جسدت في عالم لعبة Yandere Otome
Fantasyكطفل مبكر ، يعاني Lycoris من إحساس غريب بـ deja vu. في اليوم الذي أخبرها والدها عن خطيبها ، أدركت أن خطيبها كان شخصية من لعبة أوتومي كانت تلعبها ذات مرة في حياتها السابقة. "أنا البطلة المنافس من اللعبة؟ الأجمل على الإطلاق؟ شاهد أجمل 10 وجوه لايملايت...